الجمعة 3 فبراير 2023 09:12 مـ

جوود كار | Goud Car

صيانة

MG تقدم خصومات 50% على الصيانة في رمضان

MG
MG

أعلن وكيل شركة MG الصينية في مصر عن خصومات 50% على تغيير زيت المحرك وفلتر المحرك ضمن الصيانة الدورية طوال أيام شهر رمضان.

وأضافت لشركة أن التخفيضات متاحة في كافة الفروع والمراكز والموزعين المعتمدين.

وتعد MG هى العلامة التجارية الأسرع نموا في السوق المصري خلال العاميين الماضيين، وتمكنت من بيع وتسليم 21 ألف سيارة على مدار العاميين الماضيين، بحصة سوقية بلغت 8% من إجمالي مبيعات السوق المحلية، وهو الامر الذى يدفع شركة المنصور دائما الى تقديم افضل الخدمات والعروض، لعملائها، باعتبارهم عائلتها الكبير الذين يستحقون الشكر لدعمهم المستمر ل MG ، بما ساعدها على أن تكون السيارة الأسرع نموا في السوق المصري علي مدار العاميين الماضيين.

وتتيح شركة المنصور لعملائها ضمان 6 سنوات أو 150 ألف كيلو متر، على سيارتها MG، كما تتيح خدمات ما بعد البيع على كافة طرازات وموديلات سياراتها، بمفهوم ” العناية الكاملة” والتي تتضمن توفير خدمات الدعم، والصيانة المتحركة، وونش الإنقاذ، والصيانة السريعة بالإضافة الى اتاحة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

وتمتلك شركة المنصور نحو 26 مركز بيع، بالإضافة إلى 7 مراكز خدمات ما بعد البيع، وتسعى الشركة لتنفيذ خطة طموحة للتوسع خلال عام 2021 بفتح المزيد من الفروع ليس فقط بالقاهرة وضواحيها لكن أيضاً، بجميع المحافظات لضمان الوصول الى العملاء فى جميع أنحاء الجمهورية.

سيارات MG أخبار السيارات سوق السيارات صيانة

صيانة