الإثنين 30 يناير 2023 03:43 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولكس بولو فيس ليفت 2022 تطرح محرك يعمل بالغاز الطبيعي

فولكس بولو فيس ليفت 2022
فولكس بولو فيس ليفت 2022

طرحت شركة فولكس الالمانية النسخة المحسنة ”الفيس ليفت” للجيل السادس من سيارتها العريقة بولو، والتي لا تقل أهمية عن أكثر سيارات فولكس فاجن مبيعا مثل جولف وبيتل، والتي قدمتها لأول مرة عام 1975.

تضمنت النسخة المحسنة ”الفيس ليفت” 2022 بتعديلات داخلية وخارجية إلى جانب محركات جديدة، من بينها محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 80 حصانا و93 نيوتن متر من عزم الدوران، وصندوق سرعة يدوي من 5 سرعات، والثاني 1.0 لتر تربو بقوة 95 أو 110 أحصنة وصندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات، ولأول مرة تقدم بولو بخيار لمحرك يعمل بالغاز الطبيعي TGI سعة 1.0 لتر ايضا بقوة 90 حصان و 160 نيوتن متر، على أن تصل السيارة إلى الأسواق بالنصف الثاني من 2021.

وحصلت بولو ”الفيس ليفت” مثل جميع سيارات فولكس فاجن الجديدة على تصميم أمامي أكثر إنسيابية وتطور بالمقارنة بالنسخة القديمة، وذلك من خلال مصابيح LED جديدة، والتي تأتي قياسياً على كل الفئات مع إمكانية إختيار إضاءة بتقنية Matrix LED بالفئات الأعلي.

بالإضافة إلى شريط إضاءة يمتد بعرض الشبكة الامامية مثل شقيقتها ارتيون، وتطعيمات من الكروم بالصادم الأمامي ذو التصميم الجديد، ومن الجوانب تظهر عجلات رياضية جديدة قياس 16 بوصة بالفئات الأعلى و 15 بالفئة الأقل، ولا يوجد اي تغيرات أخرى تذكر حيث إنها نسخة محسنة و ليست جيل جديد بالكامل.

كما حصلت بولو علي مصابيح LED مشابه لشقيقتها الأكبر جولف، بالإضافة إلى شعار فولكس فاجن الجديدة وكلمة بولو بالأحرف مثل جميع منتجات الشركة الجديدة، وتصميم محدث للصادم الخلفي مع فتحتات عادم رباعية مزيفة.

وقدمت بولو فيس ليفت علي الكثير من التحديثات والتغيرات أهمها الشاشة الوسطية الجديدة قياس 9.2 بوصة، ولوحة العدادات الرقمية قياس 10.25 بوصة، ولوحة تحكم جديدة تعمل باللمس لمكيف الهواء، وتطعيمات باللون الأسود اللامع في جميع أنحاء المقصورة و شحن لاسلكي للهاتف الذكي وغيرها من التجهيزات الحديثة.

سيارات فولكس سيارات 2022 بولو بولو فيس ليفت فولكس بولو فيس ليفت

أخبار عالمية