الأحد 3 مارس 2024 08:39 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

«تويوتا» تستعد لإطلاق إصدار حصري من «سيينا 2022»

تويوتا سيينا
تويوتا سيينا

تستعد شركة «تويوتا» لإطلاق الإصدار الجديد من سيارتها «سيينا» الجديدة لعام 2022، والذي يتميز بتصميم متين وجاهز للمغامرة، ونظام إلكتروني قياسي للدفع الرباعي عند الطلب مع زيادة في الخلوص الأرضي، وسيساعد الإصدار الجديد السائقين على التعامل مع المغامرات الخارجية.

بمجرد طرح Sienna Woodland Special Edition في الوكلاء هذا الخريف، ستقدم تويوتا تبرعاً بقيمة 250 دولاراً لمؤسسة التعليم البيئي الوطنية (NEEF) لكل مركبة يتم شراؤها، لجعل البيئة أكثر سهولة.

وتأتي السيارة «سيينا 2022» بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD) مع خلوص أرضي إضافي للسير على الطرق الترابية بثقة، ومنفذ طاقة بقوة 1500 واط، لتشغيل معظم الأدوات المنزلية في رحلة قصيرة ليوم واحد أو رحلة تخييم ليلية، ووصلة جر مع قدرة سحب 3500 رطل.

كما تأتي السيارة الجديدة بعجلات مقاس 18 بوصة، بلون الكروم، ونظام ملاحة مع نظام سماعات من JBL 200W، مع 12 مكبر صوت، ومع المرونة والرحابة، لتناسب الأشخاص والحيوانات الأليفة والمعدات الترفيهية، ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة للسائق والركاب، ومظلات شمسية في الصف الثاني، ومجموعة 7 منافذ USB عبر الصفوف الثلاثة.

الجيل الجديد من Sienna هو السيارة الوحيدة في فئتها التي تجمع بين مجموعة نقل الحركة الهجينة مع نظام الدفع بجميع العجلات (AWD)، ويتوفر النظام في جميع فئات الطراز بسعر جيد، وبالنسبة لـ 2022 Sienna Woodland Special Edition، يمكن للسائقين الاستمتاع بنظام الدفع الرباعي الإلكتروني القياسي عند الطلب مع زيادة الخلوص الأرضي.

وبدلاً من علبة نقل الدفع الرباعي الثقيلة، وعمود الدفع الذي يسرق المساحة إلى العجلات الخلفية، يستخدم نظام الدفع الرباعي محركاً كهربائياً مستقلاً لتشغيل العجلات الخلفية، حيث يلزم الجر الإضافي الفوري، وفي جميع سرعات السيارة.

ومثل النظام الهجين، يعمل نظام الدفع الرباعي الهجين بسلاسة وشفافية، أثناء بدء التشغيل خارج الخط، ويرسل Hybrid AWD بشكل استباقي ما يصل إلى 80 بالمائة من القوة الدافعة إلى العجلات الخلفية، للمساعدة في منع انزلاق العجلات الأمامية، ويعمل نظام الدفع الرباعي الهجين أيضاً على تعزيز خفة الحركة عند المنعطفات، من خلال المساعدة على تقليل الانحراف، مما يمنح سيينا شعوراً أكثر ثقة في التعامل.

ميزات أمان حصرية للسيارة «سيينا 2022»

بالإضافة إلى الحماية المثالية من الاصطدام، التي توفرها تويوتا، فإن الإصدار الخاص 2022 Sienna Woodland يأتي بشكل قياسي مع الجيل الثاني من Toyota Safety Sense، وهو نظام أمان نشط شامل يتضمن:

- نظام ما قبل الاصطدام مع كشف المشاة.

- تنبيه مغادرة المسار مع المساعدة على تتبع المسار.

- مثبت السرعة التكيفي مع السرعة الكاملة.

- كشف الدراجات.

- التعرف على لافتات الطريق.

وتم تصميم نظام ما قبل الاصطدام (PCS) مع اكتشاف المشاة، لتوفير إمكانية الكبح التلقائي، في حالة عدم استجابة السائق في الوقت المناسب، في حالات طوارئ معينة، ويمكنه أيضاً اكتشاف راكب الدراجة، وحتى المشاة، في حالات الإضاءة المنخفضة.

SsangYongEgypt
سيارات تويوتا أخبار السيارات سوق السيارات تويوتا سيينا

أخبار عالمية