الأحد 3 مارس 2024 09:33 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

Continental GT Speed أقوى سيارة فى تاريخ بنتلى

GoudCar جوود كار

كشفت بنتلى الغطاء عن Continental GT Speed والتى تعد أقوى سيارة تسويقية تقوم الشركة بإنتاجها فى تاريخها البالغ ١٠١ عام وهى النسخة الأقوى من السيارة التى كانت بالفعل هى معيار الفخامة لدى العلامة التجارية وهى Continental GT.

تم تصميم هذا الطراز الجديد من الجيل الثالث وهندسته وتصميمه وصنعه يدويًا فى مصنع بنتلى للسيارات الفاخرة فى المملكة المتحدة، والطراز مبنى على تقليد طويل من السيارات التى تحمل إسم Speed.

وكان قد تم تقديم أول سيارة تحمل هذا الاسم فى الأصل مع الجيل الأول Continental GT Speed الذى نال استحسانًا كبيرًا فى عام ٢٠٠٧، وهو نفسه مستوحى من طرازات Speed سعة ٣٠٠٠ سى سى التى كانت قد ظهرت فى عشرينيات القرن الماضى. وتكمل أحدث نسخة من Continental GT Speed خط الدم من خلال تقديم النسخة الأقوى من السيارة حتى الآن.

تم بناء السيارة بهيكل متطور للغاية مع أربع تقنيات جديدة تزيد من القدرة الرياضية مع الحفاظ على راحة الركوب، ويعزز الدفع الرباعى والترس التفاضلى الخلفى الإلكترونى رشاقة السيارة وثباتها.

وتأتى فرامل السيارة مصنوعة من كربون السيراميك وهى مصممة بطريقة حديثة لتوفير قوة توقف فائقة.

وتوفر نسخة جديدة من محرك W12 TSI الشهير سعة ٦٠٠٠ سى سى مستوى جديد من القوة للمحرك الذى يولد قوة ٦٥٩ حصاناً وعزم دوران أقصاه ٩٠٠ نيوتن متر. وتتسارع السيارة بفضل المحرك القوى من الثبات وحتى سرعة ١٠٠ كم/س فى ٣,٦ ثوان أما السرعة القصوى هى ٣٣٥ كم/س.

وقد تم تعديل الشكل الخارجى للسيارة قليلاً بتافصيل وتطعيمات هى مميزة لهذا الطراز فقط، كما أنها مزودة بعجلات من قياس ٢٢ بوصة وعتبات رياضية.

أما من الداخل فإن مقصورة Speed مزينة بالجلد والكانتارا مع خيارات تتكون من ١٥ لونًا و ١١ تركيبة أخرى، وبنتلى هى من أكثر الماركات المعروفة بالقدرة على التخصيص سواء فى الألوان أو المواد أو غيرها.

كما تم إدخال اللمسات النهائية الاختيارية ضمن حزمة تطلق عليها الشركة Dark Tint Engine Turned Aluminium على الكونسول الوسطى.

 

SsangYongEgypt
بنتلي أقوى سيارة السيارات جوود كار

أخبار عالمية