الخميس 25 أبريل 2024 01:46 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

نيسان تبيع حصتها في أسهم دايلمر بـ1.149 مليار يورو

نيسان
نيسان

أعلنت شركة نيسان موتورز عن بيع كامل حصتها في شركة دايملر إيه جي، وهي تمتلك ما يعادل 1.54% من أسهم دايملر، بسعر 69.85 يورو للسهم الواحد، أي المبلغ الإجمالي للعائدات الإجمالية حوالي 1.149 مليار يورو.

وستسمح عائدات البيع لنيسان بتقوية وتعزيز قدرتها التنافسية التجارية، بما في ذلك الإستثمارات لتشجيع السيارات الكهربائية.

وتظل الشراكة الصناعية بين نيسان ودايملر دون تغيير، وتواصل المجموعتان التعاون في عدة مجالات.

وتعتبر شركة نيسان كبرى شركات تصنيع السيارات في العالم كله، ولها دور رائج في تصنيع السيارات الكهربائية وتطويرها، وتسعى بشكل دائم في تطويرها، ووضع خطط للقضاء على السيارات التي تعمل بالإحتراق الداخلي.

وتنتج شركة نيسان أربع طرزات مختلفة من السيارات الكهربائية، هي «نيسان أريا»، و«نيسان e-NV200»، و«نيسان ليف»، و«نيسان Sylphy».

وتطور شركة «مرسيدس» أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، ولها العديد من الأنظمة التي جرى إطلاقها خلال الآونة الأخيرة، كما تعمل على تطوير صناعة السيارات الكهربائية بشكل جيد.

وتركز الشركة على طرازات الـ«SUV»، التي أصبح الطلب عليها بشكل كبير من قبل المستهلكين، وأصبحت الشركات تركز على إطلاق العديد من الطرازات منها، بفضل توفيرها العديد من الإحتياجات التي تساعد المستهلكين في شؤون حياتهم اليومية.

وتوفر «مرسيدس» نظام الهايبرد، لتشجيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى توفير المحركات على الطرازات المختلة من سيارات GLA وGLS، لمحاولة الوصول إلى العديد من المستهلكين، فضلاً عن توافر أنظمة التكنولوجيا، ومساعدة السائق التي أصبحت تلعب دورا كبيرا في تيسير قيادة السيارات.

وتنتج الشركة سيارة EQC، التي تعد أول سيارة كهربائية بالكامل تدمج في الإنتاج الجاري بمصنع مرسيدس، وتنتج هناك على نفس خط إنتاج سيارات الصالون والفئة C، إضافة إلى GLC وGLC كوبيه.

SsangYongEgypt
سيارات سوق السيارات أخبار السيارات عالم السيارات نيسان

السيارات الكهربائيه