الأربعاء 12 يونيو 2024 05:30 مـ

جوود كار | Goud Car

رئيس الوزراء يتابع جهود توطين صناعة الرقائق الإلكترونية وأشباه الموصلاتمصر توقع عقودًا ضخمة مع موانئ أبوظبي لتعزيز السياحة البحرية وتطوير الموانئ: تفاصيل الاتفاقياتالصين تعتبر زيادة الرسوم على سياراتها الكهربائية مضرة بالاتحاد الأوروبيبروكسل تهدد بزيادة رسوم السيارات الكهربائية الصينية: تصاعد حدة التوتر التجاري بين الصين وأوروباالمفوضية الأوروبية تهدد بفرض رسوم على السيارات الكهربائية الصينية: حرب تجارية جديدة تلوح في الأفق؟راية أوتو تقود قطاع السيارات الكهربائية في مصر وأفريقيا بإطلاق سيارات XPENG لأول مرة”تويوتا” تخسر 15 مليار دولار من قيمتها السوقية بعد فضيحة اختبارات السلامةفي تقرير الاهرام :أرتفاع مبيعات السيارات خلال شهر مايو 2024دايموند موتورز تكشف عن ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بأسعار تبدأ من مليون و375 ألف جنيهالبنك المركزى: تعطيل العمل بالبنوك من الأحد للخميس بمناسبة عيد الأضحىوزارة العمل: من 15 إلى 20 يونيو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد الأضحى..فرصة ذهبية لامتلاك سيارة تويوتا كورولا أو فيات 128 مستعملة في مزاد حكومي
تكنولوجيا

طرق بيع السيارات على الإنترنت

تبيع سياراتها عبر الانترنت
تبيع سياراتها عبر الانترنت

تتراجع جائحة كورونا ولكن لن تعود الحياة إلى ما كانت عليه قبلها هذه الحقيقة دفعت شركة ميني للسيارات، للإستحواذ على هؤلاء المشترين الجدد المرشحين والمتمرسين في مجال التكنولوجيا، 60٪ منهم إما راغبون أو مستعدون تماماً لشراء سيارة عبر الإنترنت.

تبدأ العلامة التجارية برنامجاً تجريبياً حيث يمكن شراء Mini من البداية إلى النهاية على الوباء.

ميني تطلق تجربة تسوق رقمية كاملة

تقدم Mini للعملاء ”تجربة تسوق رقمية كاملة ”، تغطي جميع الجوانب بدءًا من إختيار السيارة والمقايضة، وحسابات الدفع الشهرية، وصولاً إلى التمويل والموافقة والتوقيعات، في أقل من 30 دقيقة.

ويبدو أن هذا هو أفضل طريقة للحصول على سيارة ميني كوبر اس إي الجديدة، والتي تعد واحدة من السيارات الكهربائية المفضلة لدى كثيرين.

قال باتريك ماكينا، رئيس قسم التسويق والمنتج والاستراتيجية، Mini USA: ”أردنا التوصل إلى عملية بسيطة وغير إحتكاكية تجارنا لتسهيل البيع عبر الإنترنت تماماً لأننا نعلم أن هذا هو ما يتوقعه المستهلكون بشكل متزايد” ”باستخدام برنامج ” ميني أينما كنت ” Anywhere  MINI أنشأنا حلًا للتجارة الإلكترونية يوفر للعملاء القدرة على شراء Mini عبر الإنترنت من أي مكان في الدولة.

وحسب تقديرات ميني فإن ما يقرب من ثلثي العملاء سيخوضون عملية شراء السيارة بالكامل عبر الإنترنت، وأن هؤلاء العملاء أكثر ثقة في إجراء عمليات شراء كبيرة عبر الإنترنت مما كانت عليه قبل عامين.

وجد إستطلاع منفصل أن 74٪ من المستهلكين يخططون لمواصلة عادات التسوق الحالية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك، قال 42٪ أن التسعير التمويل يحتل المرتبة الأولى عند إتخاذ قرار بشأن شراء السيارة.

وتتمثل فائدة Mini في إمكانية وصول العلامة التجارية إلى المزيد من العملاء مع 115 تاجرًا فقط في الولايات المتحدة وتضيف  ميني أن المشترين يمكنهم الذهاب لإستلام سيارتهم عند الإنتهاء من العملية، أو أنها ستقوم بتسليم السيارة إلى بابهم.

قال ستيفان كريستمان المدير العام للمبيعات والتسويق بشركة Mini Financial Services: "تمنح Mini Anywhere التحقق الذي نحتاجه لبيع السيارات عبر الإنترنت مع الحفاظ أيضاً على إئتمان قوي وإمكانية الوصول إلى أسعار الفائدة الأكثر جاذبية لعملائنا وتوقعاتهم”.

يعتمد النظام الجديد على ميزة ”التمويل المعكوس” في Mini، والتي تضمن حصول جميع مقدمي طلبات الإئتمان المعتمدين على معدل فائدة واحد شفاف تماماً وبدون أي مفاجآت.
 

SsangYongEgypt
شركة ميني جائحة كورونا Mini شراء سيارة عبر الإنترنت

تكنولوجيا