الجمعة 31 مايو 2024 12:48 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

مايكروسوفت تقتحم عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة.

GoudCar جوود كار

تلقت شركة كروز الناشئة في مجال السيارات ذاتية القيادة أكثر من ملياري دولار في جولة جديدة من الاستثمار من مايكروسوفت وجنرال موتورز وهوندا والمستثمرين المؤسسيين ، وفقًا لبيان مشترك صادر عن شركة كروز ومالكها جنرال موتورز ومايكروسفت

وسيؤدي هذا الأستثمار إلى رفع قيمة كروز إلى 30 مليار دولار وجعل مايكروسوفت شريكًا رسميًا.

الأعلان عن هذا التحالف سيطلق العنان لإمكانيات الحوسبة السحابية للمركبات ذاتية القيادة،وستستفيد كروز من Azure ، منصة الحوسبة السحابية والحاسوبية من Microsoft ، لتسويق حلول المركبات المستقلة الفريدة على نطاق واسع ،فسوف تستفيد Microsoft ، بصفتها موفر السحابة المفضل لدى شركة كروز ، من خبرة كروز العميقة في الصناعة لتعزيز أبتكار المنتجات التي يفضلها العملاء وخدمة شركات النقل في جميع أنحاء العالم من خلال الاستثمار المستمر في Azure ".

ستحصل كروز على الأستثمارات لإجراء الأبحاث والوصول لبسعر مخفض إلى موارد الحوسبة السحابية من Microsoft والأقتراب من هدفها المتمثل في إطلاق سيارة ذاتية القيادة مصممة لهذا الغرض.

ولكن على المدى الطويل ، ستستفيد مايكروسوفت أكثر من الصفقة. لن تحصل فقط على اثنين من العملاء المربحين للغاية لأعمالها السحابية (سيصبح Azure أيضًا مزود السحابة المفضل لدى جنرال موتورز ، وفقًا للإعلان أيضًا) ، ولكن عند رؤيته في السياق الأوسع لأستراتيجية السيارة ذاتية القيادة من Microsoft ، "خبرة Cruise العميقة في الصناعة" من المحتمل أن يمنح Microsoft موطئ قدم قوي في مستقبل صناعة السيارات ذاتية القيادة التي لا تزال متقلبة.

في الوقت الذي تهتم فيه معظم شركات التكنولوجيا الكبرى بالحصول على شركات ناشئة للسيارات ذاتية القيادة أو إطلاق مبادراتها الخاصة.

SsangYongEgypt
مايكروسوفت يقتحم عالم صناعة السيارات ذاتية القيادة أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gudcar.

أخبار محلية