الجمعة 3 فبراير 2023 10:23 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

بالصور والفيديو :أختتام بطولة REV IT UP للدريفت وبداية جولات السرعة وسط منافسات قوية.

GoudCar جوود كار

أنتهت أمس الجولة النهائية المؤجلة من عام ٢٠٢٠ من بطولة REV IT UP DRIFTING COMPETITION وسط منافسات قوية علي حلبة تراك فاميلي بارك الرحاب.

وقد حصل فيها المتسابق سيد أبو غريب علي المركز الاول..وقد حصل علي المركز الثاني محمد زردق . وجاء في المركز الثالث أحمد حمادة ..

كما تم أعلان الترتيت العام على مستوى العام الماضي وحصل علي المركز الاول سيد أبو غريب وجاء في المركز الثاني محمد ذردق وحصل على المركز الثالث مناصفة أحمد حمادة وأحمد فراج.

لجنة التحكيم في هذا السباق تكونت من كابتن أحمد رضوان .. كابتن أحمد التابعي .. كابتن رأفت هارون من الاردن .. وكابتن محمد جمال بدوي ممثل نادي السيارات والرحلات المصري.

وعن صعوبة التراك والتحديات القوية بهاأوضح كابتن سامح عبد القوي المنظم العام ومؤسس البطولة ان هذه الجولة هي نهائي عام وعليه لا يجوز أن تكون عادية ولكن ينبغي أن يواجه بها المتسابق العديد من الصعوبات التي تتحداه وتشعل المنافسة بين المتسابقين.

وأضاف أن أبطالنا على قدر عالي من الأحترافية وسياراتهم من أقوي السيارات ويجب كل فترة رفع مستوى التحدي الأمر الذي ينعكس فيما بعد على مستوى الأداء بشكل عام ويطوره بإستمرار.

يذكر أن يوم الجمعة ٢٢ يناير أقيمت أيضا أولي جولات العام من REV IT UP Speed Test وشارك بها عد كبير من المتسابقين مبتدئين ومحترفين وكذلك سيدات وكانت أيضا منافسة عنيفة وبداية قوية للموسم الرياضي لعام٢٠٢١ ..

وأوضح كابتن سامح عبد القوي أنهم يمارسون الرياضة بحرص شديد جدا وانه قد تم أتخاذ كافة الاجراءات الاحترازيه للحفاظ علي المتسابقين والمنظمين والجمهور في ضوء الظروف الراهنة لفيروس كورونا

بالصور والفيديو :أختتام بطولة REV IT UP للدريفت والسرعة وسط منافسات قوية. أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمي

راليات وسباقات