الأربعاء 8 فبراير 2023 03:42 مـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

سيارات طرحت في السوق المصرية خلال يناير: «سانج يونج» و«تويوتا»

أرشيفية
أرشيفية

في الأول من يناير الجاري، أعلن الوكيل الحصري لعلامة «سانج يونج» في مصر، شركة عربيات، عن طرح سيارتها «سانج يونج xlv» الجديدة كليا، مع 7 أنظمة أمان جديدة، ومواصفات وفئات جديدة، حيث تم طرحها في مصر في أول أيام العام الجديد، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

ويقدم الجيل الجديد من XLV في مصر، بمحرك سعة 1.6 لتر 4 سلندر، ويولد قوة 128 حصانا، وأقصى عزم للدوران 160 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات.

وبعد أيام قليلة من طرح طراز «سانج يونج XLV 2021»، أعلن الوكيل المحلي للعلامة الكورية عن طرح الموديل الجديد من طراز «سانج يونج تيفولي» موديل العام 2021، بـ7 أنظمة أمان جديدة عن الموديل السابق.

وتتوفر السيارة في السوق المصرى بمحرك رباعي الأسطوانات، بسعة لترية 1.6 لتريولد قوة 163 حصان، بعزم أقصى للدوران يصل إلى 260 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

وفي 17 يناير أعلنت «تويوتا إيجيبت» عن «الفيس ليفت» من سياراتها «الكروس أوفر» (CHR) الجديدة، وقدمتها بفئة واحدة فقط، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات.

وسعة المحرك 1.2 لتر تربو يولد قوة 113 حصانا، وأقصى عزم للدوران 185 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك «CVT».

وفي 18 يناير، اشتدت المنافسة في فئة «الكروس أوفر» تحت المدمجة بعد إعلان «عز العرب» عن «DS3» لأول مرة في مصر، وتم الإعلان عنها بفئتين في احتفال أقيم في التجمع الخامس.

وقدمت بمحرك ثلاثي الأسطوانات، «سعة 1.2 لتر تربو يولد قوة 131 حصان وأقصى عزم للدوران 230 نيوتن متر»، متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات.

ومنذ أسبوع تقريبا أعلن الوكيل الحصرى لعلامة «هيونداي» في مصر عن بدء الحجز للجيل الجديد من «توسان» وأعلن عن قائمة المواصفات والأسعار.

وتتوفر بمحرك «تربو سعة 1.6 لتر»، مكون من 4 أسطوانات يولد قوة 180 حصانا وأقصى عزم للدوران 265 نيوتن متر، وسوف يتم تسليم الدفعة الأولى في 20 فبراير.

تويوتا DS هيونداى توسان سانج يونج

عروض وأسعار