الأحد 3 مارس 2024 07:55 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

جوجل تزف بشري لمالكي السيارات الكهربائية.

سيارة كهربائيه أثناء الشحن
سيارة كهربائيه أثناء الشحن

زفت شركة جوجل الرائدة في مجال البحث بشري جديدة لمالكي السيارات الكهربائية بالإعلان عن خدمة جديدةتمنحهم معرفة أقرب أماكن لمحطات الشحن بإستخدام الذكاء الأصطناعي.

وتسمح هذه الخدمة الجديدة لمالكي السيارات الكهربائية التخطيط لرحلاتهم الطويلة دون قلق من عدم توافرمحطات الشحن في مساراتهم، وهو الأمر الذي كان يؤرق الكثيرين من ملاك السيارات الكهربائية في الولاياتالمتحدة الأمريكية.

وتستخدم جوجل في نظامها الجديد نظام توجية متطور يعتمد نوعا من الرياضيات يطلق عليها الرسم البيانيلتقديم النصائح لمالكي السيارات الكهربائية عن أقرب محطات الشحن ،وفقا للمكان المتواجد فيه صاحب السيارةالكهربائية ،من خلال المدة المتبقية للشحن في سياراتهم وكذلك نوع التوصيل التي تستخدمه سياراتهم.

وأعلنت جوجل أن الخدمة الجديد ،يمكنها أخبار مالك المركبة الكهربائيه عند رغبتة في شحن سياراتة ،الأختيار منعشرات الآلاف من محطات الشحن المنتشرة علي الطرق وذلك خلال 10 ثوني فقط، وكذلك الوقت الذي يمكنه أنيقطعه مالك السيارة في كل شحنة.

وتستخدم محطات الشحن في الولايات المتحدة ،نوعين من الشحن الأول يعمل بنظام CCS والذي جري طرحه لأولمرة خلال عام 2013 ،أما النظام الثاني هو نظام CHAdeMO.

والخاصية الجديدة تعمل مع السيارات الكهربائية مدعومة بنظام اندرويد أوتوموتيف وهو نظام التشغيل الأساسيلجوجل.

SsangYongEgypt
جوجل تزف بشري لمالكي السيارات الكهربائية. أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السي

السيارات الكهربائيه