الأربعاء 8 فبراير 2023 03:58 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سكودا تطلق نموذجا جديدا لكروس كوشاك بالهند

سكودا
سكودا

طرحت شركة سكودا سيارة  KUSHAQ تظهر السيارة الصغيرة ذات الركوب المرتفع لأول مرة في غضون شهر من اليوم.

مرت ”كوشاك”  بتغيرات تواكب بها تصميمات جيلها، مثل مصابيح أمامية ومرايا أكبر، ومقابض أبواب عادية، وتعديلات طفيفة على هيكل السيارة.

لقد فقدت الشبكة المضيئة ومن المحتمل أن يكون حجم العجلة قد انخفض قليلاً عن  مجموعة المفهوم البالغة 19 بوصة للتعامل بشكل أفضل مع الطرق الوعرة في الهند.

تم تطوير سكودا كوشاك في الهند، حيث سيتم إنتاجها للسوق المحلي مع 95 بالمائة من المكونات التي تم انتاجها محلياً.

ستأتي السيارة بمتغير خاص بالهند لمنصة MQB A0 المستخدمة في أوروبا من أجل Skoda Kamiq التي تشترك معها في القليل من عناصر التصميم.

سيتم بيع الكروس الهندي الجديد بمحركات بنزين 1.0 و 1.5 لتر بشاحن توربينيـ اعتمادًا على ما إذا كان المحرك بثلاث أو أربع أسطوانات، ستقدم سكودا ناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بست سرعات أو DSG بسبع سرعات. ومتوفرة بالدفع بالعجلات الأمامية مثل Kamiq المباعة في أوروبا.

في حين لم يتم ذكر طول السيارة في الرسومات المعلنة، فإننا نعلم أن Vision IN كان طوله 4،256 ملم. ستمتلك كوشاك قاعدة عجلات تمتد إلى 2651 ملم، ولم تقم سكودا بعد بإعلان تصميمات المقصورة الداخلية.

سيكون كوشاك هو النموذج الإقليمي الرابع لسكودا بعد بيع Kamiq GT و GT   كودياك الصين حيث يختلف Kamiq القياسي أيضًا عن الطراز المباع في أوروبا.

تعمل سكودا وفولكس فاجن على ثلاثة طرازات إضافية للسوق الهندي سيتم تقديمها في وقت لاحق.

فولكس فاجن سكودا شركة  سكودا سيارة  KUSHAQ

أخبار عالمية