الإثنين 30 يناير 2023 03:26 صـ

جوود كار | Goud Car

عروض وأسعار

أسعار السيارات.. 345 ألف جنيه سعر هوندا سيتي في مصر

هوندا سيتي
هوندا سيتي

طرحت شركة هوندا، المتخصصة في صناعة السيارات، سيارتها سيتي الجيل الجديد محلياً في مصر في فئتين بالتغييرات الجديدة للسيارة. 

محرك 1500 سي سي في هوندا سيتي الجيل الجديد

انطلقت في مصر خلال الفترة الأخيرة طرازات هوندا سيتي الجديدة كلياً من الجيل الجديد الذي تم الكشف عنه منذ أيام في منطقة الشرق الأوسط في حفل افتراضي.

حيث تم التأكيد عبر العديد من التقارير على اقتراب الشركة من توفير الجيل الجديد في مصر بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 121 حصانا وعزم دوران 145 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT. 

345 ألف جنيه سعر هوندا سيتي الجيل الجديد

وتأتي السيارة في فئتين لمصر الأولي LX بسعر 345 ألف جنيه والثانية LXS بسعر 360 ألف جنيه ، كما تأتي السيارة مزودة بنظام جر أمامي وتحقق استهلاك وقود بواقع 21 كم لكل لتر من الوقود تقريباً. 

وسائل أمان متنوعة في هوندا سيتي الجيل الجديد

وتضم السيارة العديد من وسائل الأمان التي تشمل ايرباج أمامي وفرامل ABS ورصد الضغط في إطارات السيارة ونظام الثبات الإلكتروني ومساعد الطرق المنحدرة وفرامل طوارئ مع حصول السيارة في الخارج على مصابيح متنوعة الإضاءة تشمل مصابيح ليد خلفية وعادية أمامية ومصابيح ضباب في الخلف.  

مصابيح ليد في هوندا سيتيوزودت السيارة بواجهة أمامية جريئة الشكل مع مصابيح أمامية ليد بالكامل تشمل 9 وحدات اضاءة ليد ووحدات ليد نهارية ومصابيح خلفية ليد على شكل حرف L مع مصابيح اشارة ليد.

ويبلغ طول السيارة 4549 مم والعرض 1748 مم والارتفاع 1489 مم وقاعدة العجلات 2.6 متر. 

هوندا سيتي تتمتع بمقصورة داخلية واسعةوتتمتع السيارة في الداخل فرش جلدي راقي للمقاعد مع زيادة السعة الداخلية في السيارة بما يشمل زيادة مساحة الأقدام والرأس في السيارة مع شاشة كبيرة تعمل باللمس وعدادات رقمية ونظام صوت مع 8 سماعات. 

صناعة السيارات هوندا هوندا سيتي

عروض وأسعار