الجمعة 1 مارس 2024 06:43 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

شركة ألبين تكشف عن سيارتها الجديدة لموسم فورمولا1 العام الجاري

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

كشفت شركة ألبين الفرنسية اليوم الأربعاء،عن سيارتها الجديدة التي ستخوض منافسات موسم 2024 لسباقات السيارات فورمولا 1.

وتحمل السيارة اسم أيه 524،وسيقودها الثنائي الفرنسي إستيبان أوكون وبيير جاسلي وتتميز بلونها الأسود مع مزيج من الأزرق والوردي، والتصميم مستوحى من الشراكة مع الفنان المعاصر فيليبي بانتون.

وتقرر أن يطغى اللون الوردي على سيارة ألبين في ثمانية من أصل 24 سباقا في العام الجاري 2024 ،وذلك بسبب الشراكة مع شركة" بي دبليو تي" النمساوية لمعالجة المياه.

وستظهر السيارة الجديدة لأول مرة يوم 20 شباط/فبراير الجاري لاختبارها على هامش السباقات التجريبية في البحرين خلال الفترة من 21 إلى 23 شباط/فبراير، قبل افتتاح الموسم الجديد بعدها بأسبوع في صخير.

وقال جاسلي سائق فريق ألبين على هامش تقديم السيارة الجديدة ،" توصلنا على سيارة جسورة واستراتيجية شرسة ، وندرك أنه ينتظرنا الكثير من العمل، هدفنا الوصول بالفريق بالقمة وسنعمل من أجل ذلك".

وأضاف زميله أوكون، الذي يستعد لخوض موسمه الثامن في سباقات فورمولا 1 "السيارة تبدو للوهلة الأولى شرسة للغاية، وأنها ثمرة عمل دام لأشهر، أنا سعيد جدا ومستعدون للمضي قدما".

ويسعى الفريق الفرنسي لتجاوز خيبة أمله في موسم، 2023 الذي أنهاه في المركز السادس بترتيب الصانعين، متراجعا مركزين عن موسم 2022.

ولم ينجح أيضا الثنائي جاسلي وأوكون في التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى على مستوى ترتيب السائقين في العام الماضي.

SsangYongEgypt

أخبار عالمية