الإثنين 22 أبريل 2024 11:31 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

عرض سيارة عمرو أديب ضمن مزاد جديد لبيع سيارات الحوادث

GoudCar جوود كار

تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب، منتصف فبراير الماضي لحادث سير، بالقرب من وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، أثناء عودته إلى منزله، وسط موجة طقس سيئ ضربت مصر خلال هذه الأيام.

وعلى الفور إنتقل الإعلامي عمرو أديب لتلقى العلاج بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، والإطمئنان على حالته الصحية.

كما تعرضت سيارة عمرو أديب وهي من نوع رينج روفر فوج range rover vogue، و تعتبر من أفخم السيارات طراز SUV على مستوى العالم ، والتي يصل سعرها إلى 3 ملايين و690.000 جنيه مصري ، لتحطم بالواجهة الأمامية لها.

ولكن فوجئ الجميع اليوم بان شركة بيت التأمين المصري السعودي عرضت سيارة عمرو أديب للبيع ضمن مزاد علنى للسيارات الملاكي من موديلات مختلفة تشمل موديلات من 2017 الى 2021 .

كما يضم المزاد العلني الجديد مزيدا من السيارات من ماركات مختلفة ومنها ، تويوتا CHR وكورولا ، هيونداي توسان والنترا AD ، رينو لوجان ، نيسان صنى ، شيفروليه اوبترا ولانوس ، شيرى أريزو ، MG ZS ، لادا جرانتا ، سوزوكي ألتو ، زوتي T600C.

كما سيتم عقد جلسة مزاد بيت التأمين المصري السعودي في 30 مارس، بمقر النادي النهري بشارع البحر الأعظم أمام قسم الجيزة والمعاينات طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة بمخازن الشركة.

وأوضحت الشركة إنه لدخول المزاد يتطلب شراء كراسة الشروط بسعر 100 جنيه من مقر الشركة وتأمين المزاد 20 ألف جنيه و50% تأمين نهائي.

SsangYongEgypt
عمرو أديب عمرو أديب سيارة حوادث مزاد رينج روفر فوج

أخبار محلية