الإثنين 17 يونيو 2024 04:01 مـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

فورمولا واحد: ألبون يوقّع عقدا ”طويل الأمد” مع وليامس

GoudCar جوود كار

(أ ف ب)

وقّع التايلندي أليكس ألبون عقدًا جديدًا "طويل الأمد" مع فريقه الحالي وليامس ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد، حسب ما أعلن الفريق البريطاني الاربعاء.

وارتبط إسم السائق التايلندي بالإنتقال الى مرسيدس التي ستودع سائقها البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات الموسم المقبل بعد انتقال الاخير الى فيراري، ناهيك عن ربطه ايضا بإمكانية عودة ألبون الى ريد بول.

إلا أنّه فضّل تجديد عقده مع الفريق بعد أن فاز بـ 27 من نقاط فريقه الـ 28 في بطولة العالم للسائقين لعام 2023 ليساعده على احتلال المركز السابع في ترتيب الصانعين وهو أفضل مركز له منذ العام 2017.

اقرأ أيضاً

ولم يستطع ألبون بعد كسب أي نقطة في بطولة هذا العام بعد ستة سباقات.

وقال ألبون في بيان أصدره وليامس "أنا سعيد للغاية للبقاء مع وليامس ومواصلة العمل مع هذا الفريق الموهوب والمتخصص".

وتابع "كانت بداية صعبة للعام، لكن منذ الانضمام الى وليامس، قمنا بتطوّر ملحوظ معًا ولقد رأيت التغييرات الكبرى التي تحصل خلف الكواليس من اجل أن نعود الى القمة".

ولم يكشف وليامس عن مدة العقد الجديد لكنه قال إن تجديد الاتفاق مع السائق البالغ من العمر 28 عاما والمولود في لندن سينقل "الشراكة إلى العصر الجديد من تعديلات الفورمولا 1 ويظهر الإيمان المشترك بالمسار التصاعدي للفريق".

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

راليات وسباقات