السبت 18 مايو 2024 03:30 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

(فولكسفاجن) تستمر راعيا رئيسيا للاتحاد الألماني لكرة القدم

GoudCar جوود كار

(د.ب.أ)

أن شركة (فولكسفاجن) لصناعة السيارات ستظل الراعي الرئيسي للاتحاد الألماني لكرة القدم.

سيتم كشف النقاب عن التفاصيل غدا الأربعاء في فرع فولكسفاجن بالعاصمة الألمانية برلين، فيما يعلن يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا للرجال، قائمة فريقه المشاركة بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، في اليوم التالي.

وأوضحت بوابة (سبورتبوزر) الإخبارية أن العقد الجديد يمتد لأكثر من 4 سنوات وسيدر ما يصل إلى 22 مليون يورو (7ر23 مليون دولار) سنويا لاتحاد الكرة الألماني، علما بأن شركة فولكسفاجن حلت بدلا من مرسيدس كراع رئيسي للاتحاد عام 2019.

اقرأ أيضاً

تأتي هذه الأخبار بعد أسابيع قليلة من إعلان اتحاد الكرة الألماني أن شركة (نايكي) للأدوات والمستلزمات الرياضية الأمريكية، ستحل بدلا من شركة (أديداس) الألمانية كراع لملابس المنتخبات الوطنية اعتبارًا من عام 2027.

وتسبب ذلك في جعل اتحاد الكرة الألماني، الذي يعاني من ضائقة مالية، في مرمى الانتقادات، لكنه أشار إلى أن عرض الشركة الأمريكية كان أكثر ربحية.

وفي الأسابيع والأشهر الأخيرة، دخل الاتحاد الألماني لكرة القدم أيضا في شراكات مع منصة التواصل الاجتماعي (تيك توك) ومزود الخدمات المالية (كلارنا).

وكانت الأخبار الاقتصادية الجيدة مصحوبة بتجديد عقد ناجلسمان، الذي بقي مديرا فنيا لمنتخب ألمانيا للرجال، فيما ظل رودي فولر في منصب مدير منتخب (الماكينات) حتى عام 2026، قبل انطلاق النسخة القادمة لأمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا في الفترة من 14 حزيران /يونيو حتى 14 تموز/يوليو 2024.

ومن المنتظر أن يغيب بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، عن فعاليات برلين بسبب ارتباطه بحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في تايلاند.

وتتقدم ألمانيا بملف مشترك مع هولندا وبلجيكا لتنظيم كأس العالم للسيدات 2027، لكن البرازيل هي الأوفر حظا في تصويت فيفا المقرر إجراؤه يوم الجمعة القادم.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيا

أخبار عالمية