الأحد 29 يناير 2023 02:32 مـ

جوود كار | Goud Car

بعيدا عن السيارات

التعليم تعلق على إحتمال الإكتفاء بإمتحان مارس لسنوات النقل

GoudCar جوود كار

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إحتمالية الإكتفاء بإمتحان شهر مارس لسنوات النقل وإلغاء إمتحانات باقي الشهور فى حال زيادة إصابات فيروس كورونا نتيجة دخول الموجة الثالثة من كورونا.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة، إنه لم يصدر أى قرارات بهذا الشأن إلى الآن ولم تناقشه الوزارة لأن الوضع مازال مستقراً، ولكن فى حال لا قدر الله زيادة الإصابات بفيروس كورونا فى الموجة الثالثة هنا سيكون القرار بعد إجتماع لجنة إدارة الأزمات بكورونا برئاسة مجلس الوزراء وبالتعاون مع وزارتى الصحة والسكان والتربية والتعليم.

الفصل الدراسي الثاني

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت على ضرورة توقيع أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الثانوي العام، على إقرار تحمل ولي الأمر المسئولية في حالة المخالفة وغش الطالب، وما يرتب على ذلك من آثار ومنها إلغاء الامتحان، وكذلك الحرمان من أداء الامتحان في نفس العام والعام التالي- وفقًا للمخالفة.

وطالبت الوزارة توقيع ولي الأمر والطالب بالرقم القومي لكل منهما، وإشترطت التوقيع بخط اليد، وأنهما إطلعا على القرار الوزاري وتعديلاته المشار إليه، وأنهما أقرا بمعرفة ما يترتب عليه من آثار في حالة مخالفته.

امتحانات شهر مارس أخبار التعليم فى مصر امتحانات النقل وزارة التربية والتعليم التعليم كورونا

بعيدا عن السيارات