الإثنين 30 يناير 2023 04:14 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

4 مقاعد و1700 حصان.. تفاصيل تصميم سيارة جيميرا الخارقة

GoudCar جوود كار

طرحت شركة كوينيجسيج المتخصصة فى صناعة السيارات، سيارتها جيميرا الخارقة من السويدية.

مقاعد
تحتوي السيارة على أربعة مقاعد، والتي تبدو من الخارج وكأنها بمقعدين، ولكنها تعد بمستويات فائقة من الأداء.

يُظهر الفيديو المقصورة الداخلية للسيارة الفائقة كوينيجسيج جيميرا، والتي تأتي بأربعة مقاعد وكأنها سيارة سباق عائلية بشكل غير مسبوق.

لا تتعد نسخة الجيميرا المصورة كونها نموذج انتاج أولي، لذا لم يتمكن ديمورو من قيادتها، إلا أنه كان قادرًا على معاينة الجزء الخارجي والداخلي للسيارة السويدية، بالإضافة إلى ذكر بعض تفاصيل مجموعة نقل الحركة الرئيسية وإحصائيات الأداء.

ثلاثة محركات وبابان وأربعة مقاعد لفائقة السرعة العائلية

يظهر الفيديو تصميم جيميرا الداخلي بداية من بابان كبيران والتي يُعتقد للوهلة الأولى بأنها ذات مقعدين، إلا أنها يمكن أن تستوعب أربعة أشخاص.

علاوة على ذلك، توفر المقاعد الخلفية مساحة كبيرة للساقين والرأس.

وتتميز المقصورة الفاخرة أيضًا بالكثير من الميزات الأنيقة، بما في ذلك أربعة حوامل أكواب مُدفأة وأربعة حوامل أكواب مبردة. وكاميرا تصوير بتقنية 360 درجة، تحتوي علي عدستين في شكل كرة عائمة فوق لوحة القيادة.

تشمل الميزات الأخرى للمقصورة الإضاءة المحيطة، و11 مكبر صوت، وWiFi، وشاشتين كبيرتين للمعلومات والترفيه، واحدة في الأمام والأخرى في الخلف.

تستمد جيميرا الفائقة قوتها من محرك Freevalve ثنائي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزدوج الشاحن، ينتج 600 حصان و600 نيوتن متر من عزم الدوران.

يقترن هذا المحرك، والمعروف بإسم Tiny Friendly Giant، ثلاثة محركات كهربائية تضيف 1100 حصان، مما ينتج عنهم مجتمعين 1700 حصان و3500 نيوتن متر.

كوينيجسيج جيميرا جيميرا السويدية كوينيجسيج

أخبار عالمية