الجمعة 31 مايو 2024 12:49 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فولكس تطلق سيارة بولو GTI.. أول يونيو

فولكس فاجن بولو GTI
فولكس فاجن بولو GTI

قدمت الشركة الألمانية فولكس فاجن أول إعلان تشويقي رسمي لسيارة بولو جي تي آي 2021 التي ستنافس بقوة سيارات مثل فورد فستيا اس تي و هيونداي آي 20 N.

النسخة الساخنة من الهاتشباك الصغيرة الحجم والتي سيتم عرضها رسميا لأول مرة في نهاية يونيو ستأتي بعزم دوران عالي للدفع على العجلات الأمامية، وشاسيه رياضي مضبوط ديناميكيًا وتصميم معبر، وفقًا لمصادر فولكس فاجن، مما سيساعدها على التميز والمنافسة.

ملامح تصميم فولكس بولو GTI

تصميم بولو الجديده مستوحى من جولف GTI ويتميز بنمط شبكي مختلف عن المتغيرات العادية، مع تقليم أحمر على الجزء السفلي وشعار GTI على الجانب الأيمن، ومصد بمصباحين للضباب يحيطان بمدخل الهواء المركزي.

كما يزين شعار GTI الرفارف الأمامية، وتبدو الرفارف الجانبية أكبر حجماً ومن المتوقع أن تأتي بولو الجديده بعجلات مختلفة وتحديثات تطال أجزاء أخرى بالسيارة.

ولا يزال يتعين علينا إلقاء نظرة خاطفة على الداخل، لكننا نعرف ما يمكن توقعه: المقاعد الأمامية ستأتي مع دعائم جانبية إضافية وتنجيد الترتان، وشعارات GTI على عجلة القيادة ومحدد التروس، وربما رسومات منقحة لشاشة المعلومات والترفيه ومجموعة العدادات الرقمية.

ومقارنة بشقيقاتها من فتيات فولكس فاجن ستتميز بولو جي تي آي بديناميكيات قيادة رياضية واعدة، من المرجح أن تتميز 2021 Polo GTI بتعليق أكثر صلابة ومكابح أعلى.

ومن المفترض أن يكون محرك التوربو رباعي سعة 2.0 ليتر، أي اكبر واقوى من سلفه وسيضخ  197 حصانًا وعزم دوران 320 نيوتن متر، والتي تصل إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 6.7 ثانية، في طريقها إلى سرعة قصوى تبلغ 147 ميلاً في الساعة (237 كم / ساعة). 

SsangYongEgypt
فولكس فاجن سيارات الشركة الالمانية فولكس فاجن سيارة بولو جي تي اي 2021 الهاتشباك الصغيرة

أخبار عالمية