الإثنين 30 يناير 2023 04:30 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فورد برونكو 2021 في قائمة السيارات الأكثر مبيعاً

200 إكسسوار جديد لبرونكو
200 إكسسوار جديد لبرونكو

كشفت شركة فورد عن 200 تجهيز إضافي لمركباتها الأكثر شعبية ومبيعات برونكو 2021، وتعتبر إكسسوارات ما بعد البيع من الأعمال التجارية شديدة الربحية بالنسبة لشركات السيارات.

وهذه المجموعة المتنوعة من الإكسسوارات تتمثل في أغطية السيارة وأكياس تخزين الأبواب بالإضافة إلى الدرجات الجانبية والقضبان الصخرية. 

وتقدم الشركة أيضاً مجموعة متنوعة من مشاعل الرفارف المختلفة بالإضافة إلى أغطية المقاعد، وحصائر الأرضية، وأغطية الطين.

تجهيزات خاصة بالتخزين الآمن بالسيارة

التخزين الآمن بالسيارة أمر لا بد منه و لحسن الحظ، غطت فورد بمجموعة من الخيارات سيسعد بها بالتأكيد من تعرضت أشياؤه للسرقة لإفتقارها للتخزين الآمن الذي يصعب من عمليات السرقة.

والأكثر ملاءمة هو قبو الكونسول المركزي بقيمة 339 دولاراً، والذي يتميز بقفل بالإضافة إلى هيكل من الألواح الفولاذية المدلفنة على البارد إذا لم يكن ذلك كافيا، فيمكنك الحصول على درج أمان بقيمة 760 دولاراً.

ويتواجد في منطقة الشحن الخلفية، وتناسبها فقط برونكو ذات الأبواب الأربعة، ولكنها تحتوي على ”نظام قفل للخدمة الشاقة”، وفواصل قابلة للتعديل وأرضية مغطاة بالسجاد تساعد في تقليل الخشخشة.

إكسسوارات خاصة بتجربة القياده في الهواء الطلق يمكن للمالكين الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من تجربة الهواء الطلق في برونكو التحقق من السقف الناعم القابل للسحب ” تريك توب ” بسعر 2229 دولاراً.

وكذلك تحتوى التجهيزات على وظيفة سنرايدر، والتي تتيح للسائقين فتح السقف بسهولة من داخل السيارة.

عادةً ما تتضمن القيادة على الطرق الوعرة تفريغ الإطارات مما يجعل ضاغط الهواء ملحقاً لا بد منه تقريباً.

ويتوفر لبرونكو مجموعة ضاغط هواء محمول بقيمة 369 دولار من ARB.

في الأساس عبارة عن ضاغط هواء في صندوق أدوات، كما تشتمل المجموعة على خرطوم هواء بطول 19 قدماً ومشابك بطارية وظرف هواء ARB بضغطة سريعة.

وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في مغامرات السفاري، تقدم فورد مجموعة متنوعة من الخيام المختلفة.

إحداها هى خيمة  thule tepui explorer Ayer  والتي تتسع لشخصين، والتي تتصاعد على قضبان السقف وتتضمن مرتبة إسفنجية عالية الكثافة لمزيد من الراحة.

وهناك طاولة عمل ميسورة التكلفه مثبتة داخل بوابة التأرجح الخلفية، يكلف 209 دولاراً وينخفض عندما تحتاج إلى سطح عمل إضافي، كما أنها تتوفر أكياس MOLLE يمكن طيها لزيادة سعة الشحن إلى أقصى حد.

شركة فورد شركات السيارات مبيعات برونكو 2021

أخبار عالمية