الأحد 3 مارس 2024 08:12 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شاشة عرض بمساحة 5946 مترا مربعا... تفاصيل تحويل فورد إلى مبنى رقمي

مقر فورد الرئيسي
مقر فورد الرئيسي

قررت شركة فورد إجراء بعض التغييرات الكبيرة على واجهة مقرها الرئيسي العالمي في ولاية ميشيجان الأمريكية، حيث ستحولها إلى شاشة عرض بمساحة 5946 متراً مربعاً.

وفقاً لصحيفة ديتروين فري برس الأمريكية،  أعلنت فورد للتو عن موعد تدشين F-150 لايتنينج الكهربائية وهو 19 مايو الجاري في مقرها العالمي، بالإضافة إلى بعض الأحداث الصغيرة في ساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك، وفي لاس فيجاس، كما سيتم بث الحدث على 30 موقعاً إلكترونياً.

ونظراً للحجم الهائل للحدث الذي سيُقام في المقر الرئيسي، فإن وضع شاشة عملاقة على واجهة المبنى يُمكن أن يكون وسيلة للفت الأنظار والترويج للسيارة الجديدة، حيث ستأتي سيارة F-150 لايتنينج كثورة في العلامة التُجارية.

من جانبه، قال جيم فارلي، الرئيس التنفيذي لفورد: ”في كثير من الأحيان، تأتي سيارة جديدة تغير اللعبة مثل موستنج وموديل 3 وبريوس، والآن تأتي F-150 لايتنينج، فالبيك أب الأمريكية الأفضل لما يقرب من نصف قرن أصبحت كهربائية بالكامل، كما يُمكنها أن تزود منزلك بالطاقة أثناء إنقطاع الكهرباء، وهي أسرع من نسخ البنزين ويُمكن تحديثها عبر الهواء”.

يجدر بالذكر أن فورد ستقوم ببناء F-150 الكهربائية بالكامل في ولاية ميشيغان في مصنع Rouge Electric Vehicle Center الخاص بها بدءً من النصف الأول من عام 2022، حيث ستقوم صانعة السيارات الأمريكية باستثمار بقيمة 700 مليون دولار (2.63 مليار ريال) فيه لبناء السيارات الكهربائية، وسيوفر ذلك 300 فرصة عمل جديدة هُناك.

ظهرت فورد F-150 لايتينينج في العديد من اللقطات التجسسية وستأتي بمحرك كهربائي على كل محور وبطارية أسفلها مع نظام تعليق خلفي مستقل، وتُشير الشائعات إلى أنها ستحصل على نطاق قيادة لا يقل عن 480 كلم للشحنة الكاملة ويُمكن أن تصل إلى 644 كلم للشحنة الكاملة مع بطاريات أكبر.

SsangYongEgypt
شركة فورد الامريكية ولاية ميشيجان الامريكية

أخبار عالمية