الأحد 29 يناير 2023 02:05 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

إيلون ماسك يعلن تفاصيل التحديث الجديد للسيارة سايبرتراك

نموذج تسلا سايبرتراك بيك اب الكهربائيه
نموذج تسلا سايبرتراك بيك اب الكهربائيه

قال ايلون ماسك  Elon Musk، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، إن تسلا ستصدر تحديثا لشاحنتها الكهربائية سايبرتراك خلال الربع الثاني من 2021.

ورداً على سؤال على Twitter، قال ماسك إنه يجب أن نتوقع تحديثًا على سايبرتراك  في أقرب وقت وتحديدا في ابريل المقبل لتكون جاهزة للطرح مع نهاية العام الجاري، مضيفًا أن إنتاج أول شاحنة بيك آب من Tesla سيجري في مصنع جيجا فاكتوري في ولاية تكساس الأمريكية.

 وأضاف ماسك أن تركيزهم الآن هو إدخال الشاحنة في سلسلة الإنتاج.

مصنع تكساس

وجدير بالذكر أن مصنع Tesla بالقرب من أوستن-  تكساس هو أيضا قيد الإنشاء حاليا ، حيث قالت الشركة إنه سيتم الانتهاء منه في وقت لاحق من العام الجاري.

وكان ايلون ماسك صرح في وقت سابق إن تسلا تجري ”تحسينات صغيرة” على تصميم سايبرتراك، ووعد بأنها ستكون أفضل من النموذج الأولي الأول الذي تم الكشف عنه في نوفمبر 2019.  

وسيجري تركيب شاحنة بيك آب Tesla على نظام تعليق هوائي متكيف وتتميز بثلاثة محركات كهربائية تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (0-96 كم / ساعة) في أقل من 2.9 ثانية.

وحتى الآن لا توجد أي معلومات حول نسخة الإنتاج من سايبر تراك بصرف النظر عن وعد Tesla بأنها تحتفظ بهيكل الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المضاد للرصاص.

وأعترف ماسك بالتحديات التي تواجهها شركة Tesla في طرحها للإنتاج ، قائلاً إنها تتطلب أساليب تصنيع جديدة وأنهم سيكونون ”محظوظين” إذا تمكنوا من تقديم النماذج الأولى من سايبرتراك في نهاية هذا العام.
 

تسلا شركة تسلا لشركة تسلا الامريكية

السيارات الكهربائيه