الأحد 3 مارس 2024 08:33 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

بنتلي تكشف عن بنتايجا S بثلاث نسخ منها الهايبرد وspeed

بنتلي بنتايجا S
بنتلي بنتايجا S

أعلنت شركة بنتلي الإنجليزية عن انضمام فرد جديد لعائلة سيارتها الـSUV باسم بنتايجا S وتأتي في تشكيلة طرازاتها بين النسخة العادية ونسخة Speed الأكثر قوة، وذلك إلى جانب النسخة الهايبرد الأقل قوة.

واستطاعت بنتلي تحقيق نجاحات ضخمة في السنوات القليلة الأخيرة من خلال تقديم تجربة قيادة أكثر رياضية وتقديم العديد من السيارات المميزة من بينها الجيل الجديد كليًا من فلاينج سبير والنسخة المحسنة من بنتلي بنتايجا إلى جانب كونتينتال جي تي الكوبيه.

وقالت بنتلي الإنجليزية: إن سيارتها الجديدة بنتايجا S جاءت بنفس المحرك المقدم بالنسخة العادية ذي الثمانية أسطوانات سعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 542 حصانا و770 نيوتن متر من عزم الدوران وصندوق سرعة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ودفع كلي للعجلات لتتسارع من 0-96 كم/الساعة في 4.4 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 290 كم/الساعة.

وحصلت على نظام تعليق أكثر رياضية وأكثر قوة بمقدار 15% بالإضافة إلى نظام Bentley Dynamic Ride system والذي يحتوي على نظام منع انقلاب يعتمد على نظام هجين بقوة 48 فولت، ويمكنه توليد عزم يصل إلى 1.300 نيوتن متر لزيادة الثبات ومنع تمايل جسم السيارة في المنعطفات، ويمكنه العمل في 0.3 أجزاء من الثانية فقط.

شملت الإضافات عجلات رياضية جديدة قياس 22 بوصة ونظام عادم جديد بصوت أكثر تميزًا إلى جانب تطعيمات باللون الأسود اللامع بالمرايا الجانبية وحول النوافذ وبالشبكة الأمامية ومصابيح أمامية معتمة وجناح خلفي أكبر حجماً.

SsangYongEgypt
سيارات بنتلي 2022 بنتلي بنتايجا S بنتلي بنتايجا بنتايجا S بنتلي2022

أخبار عالمية