الإثنين 30 يناير 2023 03:29 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سيارات كلاسيكية لنجوم هوليوود في مزاد علني

سيارات فرانك سيناترا وسيجفريد وروي
سيارات فرانك سيناترا وسيجفريد وروي

سيقوم دار المزادات الشهير باريت جاكسون بعرض عدد من السيارات الكلاسيكية المملوكة لبعض أشهر الفنانين الأمريكيين للبيع في مزاد علني هذا الشهر.

السيارات الكلاسيكية التي ستُعرض للبيع في المزاد

نبدأ بسيارات سيجفريد وروي، وأولاها هي سيارة مرسيدس بنز SLS AMG Gullwing 2011 قام سيجفريد بشرائها خلال مزاد باريت جاكسون في يونيو 2019، وتأتي بطلاء فضي إيريديوم من المصنع، لكن تم تزيينها بغلاف كرومي، وتحتوي على تنجيد أحمر فاخر.

تعرض أيضاً سيارة رولزرويس Corniche 1994 كانت هدية لـ روي في عيد ميلاده الـ 50، وهي سيارة نادرة حيث تم صنع 219 نسخة منها فقط بين عامي 1993 و1996.

على الجانب الآخر، ستُعرض سيارة مازيراتي جيبلي 1970 كانت مملوكة لفرانك سيناترا، وهي واحدة من أكثر موديلات مازيراتي الكلاسيكية طلباً، إلا أنها خضعت إلى تجديد كامل ولديها 79 ألف كلم في عداد مسافاتها، وقد قام صهر سيناترا بشراؤها، وفي 1973 قام سيناترا بشرائها منه، وتم بيعها لاحقاً للمثل جورج هاميلتون ثم إلى ديف توماس مؤسس وينديز.

قال ستيف ديفيس، رئيس دار المزادات في بيان صحفي: ”إن امتلاك سيارة تخص أياً من نجوم فيجاس هؤلاء لا يُقدر بثمن، فهذه السيارات المملوكة للمشاهير هي أكثر من مجرد مقتنيات، فهي انعكاس لهم وتمثل فرصة نادرة لامتلاك قطعة من نمط حياتهم”.

مزاد علني السيارات الكلاسيكية باريت جاكسون

أخبار عالمية