الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:58 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

السيارات الأكثر تأثيراً في حركة التجارة والإقتصاد

فورد موستانج ماخ 1
فورد موستانج ماخ 1

تصدرت شركة ”تسلا 3”  قائمة الأكثر تصنيعًا في أمريكا، وبالتالي الأكثر تأثيرًا في حركة التجارة والإقتصاد، تبعتها فورد موستانج وتيسلا موديل واي وجيب شيروكي وشيفروليه كورفيت.

ومن بين المراكز العشرة الأولى، احتلت هوندا ريدجلاين، وأوديسي، وبايلوت وباسبورت، بالإضافة إلى تويوتا تندرا في المركز العاشر.

جنرال موتورز تتصدر الشركات الأكثر تأثيراً

تم تصنيع جميع المركبات المذكورة أعلاه في الولايات المتحدة وكانت هذه هي المرة الأولى التي تصدرت فيها تسلا القائمة.

كانت أيضًا المرة الأولى التي يتم فيها تسمية سيارة كهربائية بأنها الأكثر تصنيعًا في الولايات المتحدة، ولا شك أنها لن تكون الأخيرة.

ومن بين 344 سيارة معروضة للبيع هذا العام، 90 فقط مؤهلة لمؤشر American-Made Index ومن بين الشركات تستحوذ جنرال موتورز على ما مجموعه 19 سيارة وتليها هوندا (13) وتويوتا (12) وفورد (11).

واستطردت الدراسة لتقول إن 72٪ من المتسوقين ”يعتبرون التأثير الإقتصادي للسيارة في الولايات المتحدة عاملًا مهمًا أو حاسمًا في شراء سياراتهم”.

علاوة على ذلك، قال 29٪ من الناس أنه من ”غير الوطني” شراء سيارة غير أمريكية الصنع وبالطبع من المحتمل أن يكون العديد من المستهلكين يجهلون مكان صنع سيارتهم.

مثال لذلك أنه لم يتم تصنيع 223 سيارة معروضة للبيع في الولايات المتحدة داخل أمريكا، وهذا يشمل بويك انفيشن ودودج تشالنجر وفورد برانكو سبورت وجيب كومباس وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

SsangYongEgypt
فورد امريكا الولايات المتحدة حركة التجارة تسلا 3 والاقتصاد

أخبار عالمية