السبت 15 يونيو 2024 04:28 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

إعادة تصميم سيارات فيراري 296 GTB

فيراري 296 GTB
فيراري 296 GTB

حظى تصميم فيراري 296 GTB الجديد بإستحسان كبير، على الرغم من أن بعض المهتمين بعالم السيارات الخارقة يرون أن فيراري الهجينيه القادمة ليست على ما يرام بالكامل. 

 كما أن هناك توفيقاً واضحاً من فيراري لوضع ذروة الحاجز الأمامي فوق النقطة المركزية للعجلات، والتي  تساعد السائق على معرفة مكان العجلات الأمامية والقيادة بمزيد من الدقة.

مشاكل محدده تظهرها فيراري 296 GTB

ومع ذلك فهناك مشكلة مع أضواء الإشارة التي لا تتوافق مع خطوط غطاء المحرك، والتي ستؤدي بلا شك إلى إطلاق الوسواس القهري الجماعي على الإنترنت لدى عشاق الحمراء الساخنة، وأيضاً فإن المصابيح الخلفية ليست مستديرة، وهي ميزة كانت تحافظ عليها فيراري دائماً.

المصمم ستيفنسون يقول أن الشبكة الأمامية تعتبر عدوانية للغاية بالنسبة له.

في إعادة تصميمه، قام بتقليصها قليلاً مما يعطي المآخذ الجانبية مساحة أكبر قليلاً في المقدمة.

كما يقترح أن الزاوية المحرجة قليلاً التي يلتقي عندها السقف بالعمود A كان من الممكن معالجتها بسهولة عن طريق طلاء السقف باللون الأسود وإعطاء هذه الفيراري مظهر مظلة طائرة مقاتلة أكثر.

فيراري 296 GTB تجمع بين  عاطفة الماضي وتكنولوجيا المستقبل

أيضاً أعاد المصمم ستيفنسون تصميم النهاية الخلفية لجعلها أكثر كلاسيكية، من وجهة نظره، من خلال تقريب المصابيح الخلفية وتحريك أنبوب العادم قليلاً، بما يجعل الجزء الخلفي أبسط وأكثر قوة.

وأوضح ستيفنسون، إنه على الرغم من ذلك، فإن ما يظهره طراز فيراري 296 GTB يعتبر رائعاً حقاً، ويضيف أن السيارة تجمع بين عاطفة الماضي وتكنولوجيا المستقبل وهذا ما حققناه بالفعل.

SsangYongEgypt
مرسيدس مرسيدس بنز لويس هاميلتون فيراري سائق الفورمولا 1 فيراري الهجينيه السيارات الخارقة

أخبار عالمية