السبت 15 يونيو 2024 05:56 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

بالصور :تغطية خاصة لمعرض إحلال وتحويل المركبات للغاز ..وأقبال جماهيري كبير في اليوم الأول.

GoudCar جوود كار

شهد المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة الذي أفتتحه الرئيس اليوم إقبالاجماهيريا غير مسبوق من جانب المواطنيين الذين يرغبون في إحلال او تحويل سياراتهم للعمل بالغاز.

وشهدت أجنحة المعرض التي تشارك فيها معظم شركات تصنيع السيارات المحليه والعالميه والبنوك المشاركة في المبادرة إقبالا كبيرا من جانب الجمهور الذين أصطفوا للأستفسار عن إجراءات التحويل او الإحلال السياراتالقديمة.

حيث خصصت الشركات والبنوك مندوبين للرد علي إستفسارات الجمهور الذين قاموا بملئ إستمارات للراغبينفي عمليات التحويل بالإضافة الي وضع شاشات عرض عملاقة داخل الاجنحة وخارج الصالات توضح الاجراءاتوالشروط والأوراق المطلوبة لعمليات التحويل.

وكانت شركات السيارات المشاركة في المعرض قد قامت قد عرضت أحدث ماوصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال تحويل السيارات للغاز وقامت بعمل عروض وتخفيضات لتشجيع الجمهور بالإضافة اليالحوافز التي تقدمها الدولة وأمكانية التقسيط مع البنوك.

وقد أشادت الشركات المشاركة في المعرض بدقة التنظيم وأبدوا مرونة كبيرة في التعامل لإنجاح المبادرة التي تقفورائها كل أجهزة الدولة.

كما قامت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع بشرح الإجراءات والشروط لجمهور المعرض، وعرضت المزاياوالتيسيرات التي تقدمها أجهزة الدولة للراغبين في التحويل للغاز.

SsangYongEgypt
جوود كار لمعرض إحلال وتحويل المركبات للغاز .. أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gudcar

أخبار محلية