الجمعة 3 فبراير 2023 10:19 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

طرح السيارة نيفا الجديدة كليًا ، خلال عام 2024.

GoudCar جوود كار

كشفت شركة لادا الروسية، أخيرًا عن نموذج الجديد من السيارة نيفا الشهيرة والذي سيظهر لأول مرة خلال عام 2024 ،

وكانت شركة لادا قد أستعرضت السيارة Niva المدمجة للطرق الوعرة الجديدة كليًا خلال معرض موسكو للسيارات 2018 ،

وبعد ست سنوات من العرض الأول للنموذج. تتوقع شركة لادا أن يفتح هذا النموذج من نيفا آفاقًا جديدة للعلامة التجارية الروسية والذي وسيساعدها على توسيع وجودها خارج السوق الروسية.

تُعد السيارة نيفا الجديدة ، التي تتمتع بتصميم جذاب وتكنولوجيا متقدمة،واحدة من أربعة طرازات جديدة ستطلقها العلامة التجارية بحلول عام 2025. وستواصل الشركة "تحولها لتصبح شركة تصنيع سيارات فعالة وتنافسية على مستوى عالمي،وستعمل على تعميق علاقاتها مع داتشيا حيث سيشترك أثنان من صانعي السيارات المملوكين لشركة رينو في منصة واحدة ، مما يعطي فكرة جيدة عما سيتم إنتاجه مستقبلا.

سيعتمد محرك الطرق الوعرة على CMF-B ، والذي من شأنه أن يساعد لادا وداتشيا، على صنع نجاحا كبيرا في السنوات الخمس المقبلة.

السيارة الجديدة مدمجة ذات طابع وتصميم قوي مستوحى من نيفا الأصلية التي تم إطلاقها في عام 1977. وبالطبع ، فإن نموذج النهائي سوف يتميز بتصميم متناغم.

يعلق إيف كاراكاتزانيس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Avtovaz ، قائلاً: "في نطاق أستراتيجية Renaulution لشركة Groupe التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ، تقدم Avtovaz نموذج أعمالها القوي وقدرتها التنافسية إلى وحدة أعمال لادا وداتشيا التي تم تقديمها حديثًا".

سيتم إطلاق Niva الجديدة كخليفة لبرنامج Niva Travel الذي تم تحديثه مؤخرًا ،وتم إطلاقه في السبعينيات تحت اسم Niva Legend وهو منتج أكثر تكلفة ويركز على الطرق الوعرة.

بالإضافة إلى Niva الجديدة كليًا ، ستطلق لادا أيضًا سيارة SUV جديدة من الفئة C خلال عام 2025.

طرح السيارة نيفا الجديدة كليًا خلال عام 2024 أخبار السيارات جود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك المرور التأمين على السيارات gudcar

أخبار عالمية