الأحد 21 أبريل 2024 11:31 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

شاهد سيارة جيلي الجديدة موديل 2021.. قبل طرحها عالميًا

جيلي KX11
جيلي KX11

أزالت شركة جيلي النقاب عن احدث اصداراتها العالمية، و التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر KX11، و من المفترض أن يدخل هذا الطراز لخطوط الانتاج في الربع الثالث من العام الجاري 2021، وتعتبر جيلي هي أول شركة خاصة في جمهورية الصين الشعبية، و يقع مقرها الرئيسي في مدينة هانغتشو تشجيانغ، و يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1986.

المؤشرات الأولية تفيد بأن السيارة ستزود بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي متصل بشاحن تيربو، يستطيع أن يولد طاقة قدرها 235 حصان، و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، و من المحتمل أيضًا انها ستأتي بمحرك توربيني ثلاثي الاسطوانات سعة 1500 سي سي، و محرك كهربائي، بعزم دوران يقدر بـ 415 نيوتن/متر، و بقوة إجمالية قدرها 255 حصان.

التصميم الخارجي جاء مختلفًا كثيرًا عن الاصدارات السابقة فتميز بملامح اكثر شراسة، و ظهر ذلك من خلال الواجهة الأمامية التي جاءت مدببة، و بشبكات أمامية غائرة متعددة المقاطع بطريقة طولية الشكل، بالاضافة إلى مصابيح أمامية عدوانية تزينها شرائط ضوئية تعمل بتقنية LED، و مصادم أمامي متعدد الفتحات الهوائية.

إعتمد الصانع الصيني على اظهار خطوط الحفر بداية من غطاء المحرك و حتى الاجزاء الجانبية للسيارة، و ضمت اقطاب مزدوجة على جانبي الناحية العلوية، و مرايات جانبية بنفس طلاء الهيكل الخارجي تدعمها شرائط ضوئية نحيفة، وعجلات رياضية عريضة، يتوسطها جنوط معدنية مروحية الشكل تجمع بين اللون الفضي و الأسود.

كما تأتي بسقف بانوراما معتم، و سبويلر خلفي أنيق، و مصابيح خلفية متصلة، بالاضافة إلى عواكس خلفية على جانبي الصادم، و أقواس نصف دائرية تزين منطقة أعلى العجلات، لم تكشف الصور عن التفاصيل الداخلية الخاصة بالسيارة ولكن من المتوقع أنها ستحمل العديد من المواصفات الفنية و التقنية.

SsangYongEgypt
جيلي KX11 السيارات السوق العالمي مواصفات

أخبار عالمية