الجمعة 3 فبراير 2023 05:44 صـ

جوود كار | Goud Car

راليات وسباقات

مانيوال ضد أوتوماتيك.. سباق يجمع نسختي بورشه 911 GT3

GoudCar جوود كار

تقدم بورشه تنوعاً لا مثيل له من الإصدارات الحالية من الفئة 911، و إصدارات كاريرا، و تيربو جراند تورر و GT3 الرياضية، حتى داخل كل مجموعة طرازات، يتوفر للمشترين مجموعة كبيرة من الخيارات لتعديل السيارات حسب تفضيلاتهم الشخصية.

بداية من 60 ألف درهم.. 5 سيارات كروس أوفر للشراء من الإمارات للمصريين في الخارج.. قيمة الوديعة الدولارية لـ شراء BMW X7 GT3 Touring

يوضح هذا الفيديو مدى الاختلاف الذي يمكن أن يحدثه ناقل الحركة، تتواجه سيارة GT3 Touring المزودة بعلبة تروس يدوية من ست سرعات ضد سيارة GT3 قياسية مع ناقل حركة PDK أوتوماتيك بسبع سرعات.

 

GT3 Touring

تشترك كلتا السيارتين في نفس المحرك، لذا فإن القوة متطابقة بشكل متساوٍ في هذا الجانب/ محرك سداسي مسطح بسعة 4.0 ليتر يستنشق بشكل طبيعي ينتج 502 حصانًا (374 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 346 رطلاً (469 نيوتن متر). يعمل المحرك حتى 9000 دورة في الدقيقة ويتميز بستة أجسام خنق مستقلة.

GT3 Touring

توفر كلتا السيارتين للمشترين إما مع PDK بسبع سرعات أو يدوي من ست سرعات.

 

تقدم GT3 Touring للمشترين سيارة كوبيه رياضية أكثر خفية من الطراز القياسي، وتأتي بدون الجناح الكبير القابل للضبط يدويًا على ظهرها، وتشمل تعديلات التصميم الأخرى شبكة مختلفة في الواجهة الأمامية، وفي الداخل تأتي بشكل قياسي مع تنجيد جلدي ممتد.

GT3 Touring

تعتمد طرازات GT3 على إعداد عظم الترقوة المزدوج للتعليق الأمامي، وبالمقارنة فإن طرازات كاريرا بها دعامات ماكفيرسون.

 

على الرغم من وجود نسبة تروس إضافية للاستخدام، فإن GT3 المجهز بـ PDK لا يهرب من التحدي في هذا الفيديو، في ربع ميل، تكون السيارة ذات القابض المزدوج أسرع بعشر ثانية فقط.

 

GT3 Touring

يشير الفيديو إلى أن النموذجين يتفوقان في أشياء مختلفة، قد يفضل شخص يعيش في لندن PDK لأنه يمكن أن يعمل كعلبة تروس أوتوماتيكية في حركة المرور الكثيفة، إذا صادف أن أحد العملاء يعيش في مكان ما به عدد أقل من المركبات على الطريق، فإن ناقل الحلركة اليدوي يوفر مزيدًا من التحدي والمشاركة للسائق.

 

بورشه 911 GT3 GT3 جراند تورر PDK GT3 Touring

راليات وسباقات