الثلاثاء 28 مايو 2024 10:50 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

خاص .. تفاصيل مشروع مدينة السيارات العالمية بمصر

GoudCar جوود كار

قال المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، أنه تم إحياء فكرة إنشاء مدينة السيارات المصرية النموذجية، التى كانت قد طرحت منذ عدة سنوات ولكن لم تكتمل.

واضاف أبو المجد فى تصريح خاص أن مدينة السيارات المصرية النموذجية ستضم العديد من معارض السيارات المتواجدة بها في القاهرة، بسبب أن القانون حاليًا لا يرخص الكثير من معارض السيارات في القاهرة والتي تعمل بصورة مخالفة.

وأوضح أبو المجد أن فكرة مدينة السيارات المصرية النموذجية تم طرحها للمرة الاولى فى عام 2008، وخصص لها 115 فدان فى طريق القطامية، ولكن محافظة القاهرة لم تستكمل المشروع وبالتالي توقف حلم إنشاء مدينة مصرية للسيارات وقتها.

وتابع رئيس رابطة تجار السيارات، تقدمنا للمحافظة مرة أخرى، حتى نحصل على موافقات لانشاء المشروع لتصبح مدينة عالمية مصرية حضارية للسيارات.

وأكد أبو المجد ان مدينة السيارات المصرية النموذجية ستضم جميع معراض السيارات المتواجدة داخل احياء محافظة القاهرة، بالإضافة إلى وحدة تراخيص كبيرة وشهر عقارى متطور بالإضافة الى شركات التامين المختلفة لتصبح مدينة متكاملة الخدمات.

كما أنه سيتم تحويل أماكن معارض السيارات القديمة المتواجدة داخل المدينة إلى إدارية وبالتالى سينخفض الضغط داخل العاصمة، من التكدث المرورى وإستغلال الأرصفة.

وتمنى أبو المجد تعاون قيادات محافظة القاهرة مع رابطة تجار السيارات فى تحقيق هذا الحلم الذى سيفيد جميع القطاعات، لتصبح لدى مصر أول مدينة سيارات عالمية على أرضها.

SsangYongEgypt
مدينة السيارات العالمية جوود كار

أخبار محلية