الإثنين 26 فبراير 2024 04:56 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

أودي GT الكهربائية.. تحويل مسار السيارات الرياضية

شاهد مراحل إنتاج أودي GT الكهربائية كمؤشر على تحول كبير
شاهد مراحل إنتاج أودي GT الكهربائية كمؤشر على تحول كبير

طرحت شركة أودي، المتخصصة في صناعة السيارات، سيارة  E-Tron GT، التى تعد واحدة من أحد أعمدة أودي الأساسية في تطوير أسطولها عالي الفخامة كما تتميز بعدم صدور الانبعاثات الكربونية التي تؤثر علي البيئة بشكل سالب ولجأت إلى إستخدام السيارات التي تنضم إلى فئات صديقة البيئة.

سيارة E-Tron GT

تتميز سيارتي Q4 E-Tron و Q4 Sportback E-Tron ليستا السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الوحيدة التي تعمل عليها أودي حاليا، حيثما جاء بمجموعة من صور التجسس في وقت سابق من هذا الشهر تستعرض مهارات سيارات أودي التي تتميز بالتصاميم المنفرد والذي يتلاءم مع الفئة الشبابية ويساهم ذلك في تحسين مبيعات الشركة في الأسواق عقب انتشار أزمة فيروس كورونا في دول العالم والذي أثر بالسالب علي مبيعات السيارات وإغلاق البعض.

أودي Q5 الكهربائية وبورش ماكان يشتركان في منصةPPE 

أظهرت الصور أيضاً نموذجا أوليا لاختبار Q5 E-Tron بهيكل إنتاجه وبدون لوحات تمويه مزيفة.

ستكون Q5 E-Tron واحدة من أولى سيارات VAG التي تستخدم منصة Premium Platform Electric (PPE) المخصصة للمركبات الكهربائية المتوسطة الحجم والأكبر يتم مشاركتها مع Macan الجديد، والذي من المتوقع أن يصبح كهربائيًا بالكامل مع الجيل القادم.

يمكن أن تحصل Q5 E-Tron على ميزات متقدمة مثل التعليق الهوائي التكيفي وتوجيه عزم الدوران وتوجيه العجلات الخلفية كما تتميز بالأنظمة الترفيهية التي تجعل المستهلك أكثر جاذبية لشراء السيارات.

يعتقد أن الإصدارات أحادية وثنائية المحرك قيد التطوير مع اعتماد النماذج الأساسية على الدفع الخلفي. من المتوقع طرح طراز بورش ماكان الجديدتين وQ5 E-Tron للبيع العام المقبل.

SsangYongEgypt
السيارات الرياضية شركة أودي سيارة  E Tron GT

السيارات الكهربائيه