الإثنين 17 يونيو 2024 03:57 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

30 مارس.. سوبارو تطلق علامتها الفرعية المخصصة لسيارات الطرق الوعرة

سيارات سوبارو مخصصة للطرق الوعرة
سيارات سوبارو مخصصة للطرق الوعرة

تشتهر سيارات سوبارو بحصولها على نظام دفع على جميع العجلات، لكن تشكيلة طرازاتها ليست قوية بما فيه الكفاية، على حد وصف أحد الخبراء مما ساعد الشركة على سرعة التغير فى التصاميم وتسرع فى تقدم سوبارو علامتها التجارية الفرعية التي تركز على الطرق الوعرة وايلدرنس ومن المقرر طرحها في الاسواق العالمية 30 مارس الحالى لعام 2021.

سيارة الطرق الوعرة

ما الذي نعرفه عن العلامة التجارية المخصصة للطرق الوعرة من سوبارو؟

تحتفظ الشركة بكامل تفاصيل العلامة الفرعية، لكنها أعلنت إن التطور القادم لقدرة سوبارو هو مليء بالتقنيات الوظيفية والمزايا القوية من الداخل والخارج، وأضافت العلامة التُجارية أنه يجب على محبيها الاستعداد لمستوى جديد من المغامرة.

تكون السيارة الأولى من هذه العلامة الفرعية جاهزة للانطلاق على الطرق الوعرة، على أن يتبعها فورستر وايلدرنيس في وقت لاحق من هذا العام.

العدسات التجسسية

يُذكر أن العدسات التجسسية التقطت صوراً لـ أوتباك وايلدرنيس في، ومن المقرر أن تحصل على جسم متين و خلوص أرضي إضافي وجنوط فريدة ملفوفة بإطارات أكثر كثافة، مع شارات خاصة وربما بعض الترقيات الداخلية، كما قد تحصل على وضع قيادة يركز على الطرق الوعرة.

يُذكر أن أوتباك تأتي بشكل قياسي بمحرك بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 182 حصان و239 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويُقال إن نسخة الطرق الوعرة ستحصل على محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.4 لتر توربو يولد قوة 260 حصان و 376 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفى ذات السياق طرحت شركة سوبارو، سيارتها الجديد BRZ  2022، وتم إختبار نموذج أولي مثير للاهتمام في اليابان.

وتم التقاط بعض الصور مؤخرا سيارة Super GT من Subaru ، و كان حاضرًا في يوم التصوير نموذجا أوليا لسيارة BRZ الجديدة، مغطاة بالتمويه وتبدو مختلفة قليلا عن السيارة التي تم كشف النقاب عنها للعالم الشهر الماضي.

النموذج الأولي من طراز BRZ

الجدير بالذكر أن هذا النموذج الأولي من طراز BRZ يحتوي على مصد أمامي منقح يتضمن مقسمًا دقيقًا مكتملًا مع جنيحات على كلا الجانبين، مما يضيف بعض العدوانية إلى السيارة الرياضية.

وتحتوي السيارة أيضاً على بعض الجنيحات الإضافية على التنانير الجانبية والمصد الخلفي.

SsangYongEgypt
سيارات سوبارو طرق الوعرة نظام دفع

أخبار عالمية