الأحد 29 يناير 2023 02:35 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تيرا كروس وحش بوجاتي للطرق الوعرة

بوغاتي تيرا كروس للطرق الوعره
بوغاتي تيرا كروس للطرق الوعره

تعمل شركة بوجاتي  Bugatti  على زيادة مجموعتها من الطرازات المستندة إلى Chiron في السنوات الأخيرة من خلال تقديم سيارات مثل Divo و Centodieci، وشيرون سبورت و Chiron Super Sport و La Voiture Noire.

ويأتي هذا المشروع البري من باب المجاملة للمصمم الصناعي رافال تشانيكي ومقره شنتشن ويطلق عليه اسم ”تيرا كروس” لو نجحت Bugatti في ذلك ، على يقين من أنها ستصبح بسرعة أحدث ما يجب اقتناؤه بين نخبة العالم وأكثر برودة بكثير من أى سيارة بوجاتي SUV  محتملة قد يتم إطلاقها (أو لا) في المستقبل.
 
وكشفت تسريبات عن أن السيارة  مزيج من فئتين من السيارات متعارضتين تمامًا سيارة فائقة السرعة و 4 × 4   وبلا شك فإن صناعة السيارات آخذة في التغير ، والعلامات التجارية الفاخرة تطلق سيارات الدفع الرباعي وتستكشف عوامل الشكل والأساليب الجديدة التي غالبًا ما تؤدي إلى تأثيرات مدهشة ومثيرة للاهتمام حقًا.”

ولإنشاء السيارة ، قام المصمم رافال تشانيكي برفع مستوى السيارة المحتمله عن الارض  وزود السيارة الخارقة بمجموعة من الأقواس المتوهجة لاستيعاب بعض الإطارات والإطارات الضخمة على الطرق الوعرة فيما  تم الاحتفاظ بالعديد من لوحات الهيكل الأصلية لشيرو  ولكن تم إجراء بعض التغييرات المهمة على أشياء مثل المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والعادم ، وكلها تتميز الآن بأشكال سداسية.يحتاج أي سائق جاد على الطرق الوعرة إلى حماية أمامية وخلفية لحماية جسمه ، لذا فإن تيرا كروس القادمه قد تأتي  بقضبان أنبوبية في كلا الطرفين.

كما قام المصمم بتجهيز السيارة برف سقف مخصص ومساحة فوق غطاء المحرك تدعم عجلة احتياطية ، مما يجعلها مثالية للمغامرات الطويلة عبر البرية.

يوضح المصمم  كزانيكي أن إحدى الأفكار الرائدة هي هيكل معدني سداسي مطبوع ثلاثي الأبعاد ، محاط بأقواس عجلات شفافة من الراتنج”. “يتم نقل الدافع في جميع أنحاء السيارة - حمولة السقف ، مداس الإطارات ، مصابيح الرأس والبلاط المصممة بشكل متماسك حول الشكل السداسي تم تصميم الحافة المعدنية المطبوعة ثلاثية الأبعاد لإظهار الاحتمالات التي ستوفرها هذه التكنولوجيا ”.

على الرغم من أن المصمم لم يذكر أي شيء  لما يمكن أن يوفره تيرا كروس من قوة ، إلا أنه سيكون من الأنسب أن يحتفظ بشاحن W16 رباعي الشاحن رباعي الأسطوانات بسعة 8.0 ليتر من Chiron ، مما يجعل القيادة على الطرق الوعرة لا مثيل لها.

اقرأ أيضاً

العالم شركة بوجاتي بوجاتي  Bugatti

أخبار عالمية