الجمعة 1 مارس 2024 07:10 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
راليات وسباقات

مدريد تعود لسباقات فورمولا-1 بدءا من عام 2026

GoudCar جوود كار

(د ب أ)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، اليوم الثلاثاء، أن العاصمة الإسبانية مدريد، سوف تنضم إلى أجندة السباقات، بدءا من عام 2026، حيث من المقرر أن تستضيف العاصمة الإسبانية أول سباق لها منذ 45 عاما.

ويشهد الموسم المقبل إقامة 24 سباقا للجائزة الكبرى وهو رقم قياسي، مع استمرار نمو الرياضة في أسواق جديدة، مما يجذب المزيد من الاهتمام من الأماكن المحتملة.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن فوز مدريد بتنظيم سباق للجائزة الكبرى لا يعني استبعاد مدينة برشلونة، التي بدأت تستضيف سباقات فورمولا-1 منذ عام 1991 في حلبة كتالونيا، من أجندة السباقات، رغم أن عقدها سوف ينتهي في نفس الوقت.

اقرأ أيضاً

ونظمت مدريد آخر سباق للجائزة الكبرى في فورمولا-1 عام 1981 في حلبة جاراما، حيث فاز به آنذاك الكندي جيل فيلنوف، سائق فريق فيراري.

SsangYongEgypt
أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا كهربائية الكهربائيه جمارك المرور التأمين على السيارات أخبار السيارات جوود كار سوق السيار

راليات وسباقات