الجمعة 3 فبراير 2023 06:06 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط تعلن عن تعيينات جديدة

جنرال موتورز
جنرال موتورز

إختارت شركة جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط مديرَين جديدَين ضمن فريق عملها الإقليمي، حيث سيتولّيان مهمّة تنفيذ إستراتيجية النمو التي تتبعها ’جنرال موتورز‘ في المنطقة وتحقيق رؤيتها بهذا المجال.

وفي الوقت ذاته، تم إختيار محمد الفياض لتولي دور قيادي دولي بارز لدى شركة ”جنرال موتورز”.فابتداءً من 1 أبريل 2021، سيتسلّم روهان فرنانديس مهامه كرئيس لرعاية العملاء وخدمات ما بعد البيع لدى ”جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط”.

ويتمتّع فرنانديس بخبرة مهنية طويلة، حيث عمل لأكثر من 20 سنة في العديد من المجالات، بما في ذلك القطاع البحري، وخدمات التدفئة والتهوية والتكييف، بالإضافة إلى قطاع النفط والغاز في الأسواق الدولية والمحلّية على حد سواء.

وكان فرنانديس قد انضم إلى فريق عمليات أفريقيا والشرق الأوسط سنة 2016، وهو مسؤول عن المجموعات والبرامج المتاحة على الصعيد الإقليمي بالإضافة إلى تطوير الأعمال.

ويتركّز دور فرنانديس الأساسي في منصبه الجديد على تحقيق النمو في الإيرادات وضمان تجسيد رؤية ’جنرال موتورز‘ المتمحورة حول العملاء وذات الأوجه المتعدّدة، شاملة التطوّرات في مجال التنقّل، وذلك ضمن مختلف نقاط التواصل المرتبطة بخدمات ما بعد البيع.

ويحلّ فرنانديس مكان محمد الفياض الذي تم إختياره لمنصب المدير العام لخدمات ما بعد البيع - ”إيه سي دلكو”، وسيكون مقرّه في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقاً على تعيين فرنانديس، قال لؤي الشرفاء، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: ”لقد عملتُ عن قرب مع روهان فرنانديس على مدى السنوات الخمس الماضية وأعلم أن لديه سجلّاً حافلاً من الإنجازات في تعزيز نتائج الأعمال، إلى جانب تمتّعه بمهارات قيادية رائعة، وهو ما سيحمله معه إلى منصبه الجديد.

ومع قيامنا بطرح تقنيات مبتكَرة وتوفير نماذج عمل جديدة في السوق، سيكون فريقنا للعناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع أساسياً في دفع الأداء المالي لأعمالنا، إضافة لضمان بقاء العملاء محور عملياتنا.

وأنا واثق أننا سنشهد المزيد من النجاح مع الدور القيادي الذي يلعبه فرنانديس.” وأضاف قائلاً: ”أودّ أيضاً أن أتقدّم بالشكر إلى محمد الفياض لإسهاماته الإستثنائية بأعمالنا في أفريقيا والشرق الأوسط على مدى سنوات طويلة، وأتمنّى له كل التوفيق في دوره الدولي المستقبلي مع ’جنرال موتورز‘.

فلقد تولّى الفياض العديد من المناصب المختلفة ضمن عمليات أفريقيا والشرق الأوسط خلال السنوات الماضية، وتميّز بكونه عنصراً أساسياً في الدفع بأعمالنا نحو تحقيق النجاح، وكان لدوره القيادي الكثير من الأثر البارز في المنطقة.

”إلى جانب هذا، ومع مضي ”جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط” قُدُماً باستراتيجيتها ثنائية المحاور، والتي تقوم على تعزيز نمو الأعمال الرئيسية وفي الوقت ذاته الريادة في مجال التنقّل المستقبلي، أصبحت الاتصالات أداة محورية في تطوير الأعمال.

ضمن هذا السياق، تم تعيين شون بوبيت رئيساً للإتصالات لدى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘، حيث سيكون مسؤولاً عن وضع وتنفيذ استراتيجية كل عمليات الاتصالات الداخلية والخارجية للشركة وعلاماتها التجارية، شاملة ’كاديلاك‘، ’شفروليه‘، ’جي إم سي‘ وOnStar.

وينضم بوبيت في منصبه هذا إلى فريق قيادة عمليات ’جنرال موتورز‘ في أفريقيا والشرق الأوسط وكذلك فريق إدارة الاتصالات الدولي لدى ’جنرال موتورز‘، الأمر الذي يضمن تحقيق التناغم بين مختلف قطاعات الأعمال، وكذلك مع مقرّات ’جنرال موتورز‘ الدولية، بهدف تنفيذ حملات ذات مستويات تأثير عالية يكون لها صدى قوياً في مختلف أنحاء المنطقة.

قبل الإنضمام إلى ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘، تولّى بوبيت منصب رئيس التسويق، الإتصالات وتجارب العملاء لدى ’جنرال موتورز جنوب شرق آسيا‘، وقد سبق أن شغل أيضاً العديد من المناصب العليا في مجال الاتصالات لدى ’جنرال موتورز هولدن‘ في أستراليا.

وهو يتمتّع بخبرة طويلة كسبها على مدى 15 سنة من العمل في مجال الإعلام والاتصالات، ويجلب معه إلى الشرق الأوسط منظوراً جديداً مرتكزاً على الفهم العميق للعلامة التجارية.

وقدّم الشرفاء التهنئة إلى بوبيت لاختياره لهذا الدور، حيث قال: ”يُعتبَر شون بوبيت خبيراً محترفاً في مجال التسويق والاتصالات ضمن أعمال ’جنرال موتورز‘ وخارجها، ويسرّنا الترحيب به في الفريق.

افريقيا الشرق الاوسط التسويق شركة جنرال موتورز افريقيا

أخبار عالمية