السبت 13 يوليو 2024 02:58 صـ

جوود كار | Goud Car

محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات ”فولغا” الجديدةأهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائيةشبح الإغلاق يهدد مصنع سيارات أودي في بروكسلبورش مصر تحتفل بجائزة أفضل مستورد أفريقيا لعام 2023تقرير الأهرام – المجمعة : ارتفاع مبيعات السيارات فى شهر يونية 2024: 25855مركبهوزير الصناعة يبحث مع مجموعة المنصور للسيارات دعم مشروعات المجموعة لتصنيع السيارات وقطع غيار والمركبات الكهربائيةستيلانتس تضيف 30 طرازا جديدا إلى فئة السيارات الهجين خلال العام الحاليوزير المالية:الخميس المقبل.. صرف ٣ مليارات جنيه دعمًا للمصدرين بمبادرة «السداد النقدي الفوري»بي.إم.دبليو تستدعي أكثر من 394 ألف سيارة في أمريكاتراجع مبيعات فولكس فاجن بنسبة 8ر3% خلال الربع الثانيالصين تعلن عن فتح تحقيق بشأن ممارسات الاتحاد الأوروبي التجاريةالصين تحقق فيما إذا كانت الرسوم الجمركية للاتحاد الأوروبي تشكل عائقا أمام التجارة الحرة
بعيدا عن السيارات

الاحتلال يعتدي على المشاركين.. مسيرة احتجاجية في حي الشيخ جراح بالقدس

صورة من المسيرة
صورة من المسيرة

نظم مئات الفلسطينيين، اليوم السبت 22 مايو، مسيرةً احتجاجيةً لحي الشيخ جراح بالقدس، احتجاجًا على الممارسات الإسرائيلية القمعية وانتهاكات المستوطنين بحق أهالي الحي، ومطالبين برفع الحصار المتواصل عن الحي الواقع في القدس الشرقية، والذي يُفرض منذ 14 يومًا.

وقمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، المشاركين في المسيرة التي نُظمت أمام المدخل الغربي لحي الشيخ جراح، حسبما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية ”وفا”. 

والتحق مع الفلسطينيين المشاركين في المسيرة نشطاء سلام، مرددين هتافات منددة بحصار الحي وبممارسات قوات الاحتلال والمستوطنين بحق الأهالي هناك.

وكثفت قوات الاحتلال من انتشارها على مداخل الحي ومنعت المواطنين من الوصول إلى البيوت المحاصرة، والمهدد أصحابها بالتهجير القسري لصالح المستوطنين.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن طواقمها تعاملت مع إصابة بقنبلة صوت بالرأس بحي الشيخ جراح، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويعتبر حي الشيخ جراح من أكثر مناطق التصعيد الأخير بين الفلسطينيين والإسرائيليين في القدس، بعدما رغبت إسرائيل في التهجير القسري لسكان الحي من العرب لصالح المستوطنين الإسرائيليين.

وأجلّت محكمة إسرائيلية، في 9 مايو، البت في قضية إخلاء منازل أهالي حي الشيخ جراح، في القدس المحتلة.

وقام أهالي حي الشيخ جراح بالاعتصام على مدار الثلاثة أسابيع الماضية، احتجاجًا على خطوة التطهير العرقي، وتهجيرهم من منازلهم لصالح المستوطنين الإسرائيليين.

 

جوود كار | Goud Car
فلسطين إسرائيل القدس حي الشيخ جراح العدوان علي فلسطين

بعيدا عن السيارات