الثلاثاء 28 مايو 2024 11:10 مـ

جوود كار | Goud Car

تكنولوجيا

تويوتا تختبر تكنولوجيا القيادة الذاتية في إنديانا بوليس

تكنولوجيا القيادة الذاتية من تويوتا
تكنولوجيا القيادة الذاتية من تويوتا

أعلنت شركة تويوتا عن تقديم تكنولوجيا القيادة الذاتية بشكل أكثر سهولة من أي وقت مضى، من خلال تقديم خدمة نقل مجانية لسكان إنديانابوليس مع مركبات ذاتية القيادة.

يأتي هذا كجزء من التعاون بين مؤسسة تويوتا للتنقل، وشبكة أنظمة الطاقة، ومؤسسة إنديانا للتنمية الإقتصادية، وشركة ماي للتنقل الرائدة في مجال تقنيات المركبات المستقلة وعمليات النقل المكوكية.

لكزس RX 450h

تعتبر فكرة المركبات ذاتية القيادة ليست بالجديدة، لكن دمجها في الحياة اليومية لا يزال بعيد المنال تتحسن تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة بشكل سريع، مما سيجعل فولكس فاجن تطلق قريبا شاحنات صغيرة ذاتية القيادة.

وأوضح جنرال موتورز أن الاستخدام السائد لهذه التقنية سيحدث في وقت أقرب مما كان متوقعا لا تزال هناك عقبات يجب التغلب عليها، كما تعلم تسلا على سبيل المثال.

تويوتا تطرح خدمة مجانية لنقل الركاب لاختبار مركباتها المستقلة

وسيتم تقديم خدمة تويوتا مجانيًا في مجتمعات وسط مدينة إنديانابوليس، وجامعة إنديانا، وجامعة بوردو إنديانابوليس، لاختبار قابلية التشغيل التوافقية بين إبتكارات التنقل وتسهيل الحركة الفعالة للأشخاص والبضائع.

كما تدعم الخدمة هدف الأمم المتحدة المتمثل في جعل المدن والمجتمعات أكثر إستدامة تتميز الخدمة بخمس سيارات رياضية ذات إستخدامات متعددة هجينة من نوع لكزس RX 450h ومركبة كهربائية بولاريس GEM التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة.

وأوضحت تويوتا أنه سيكون هناك تسع محطات محددة في المدينة، مع توفر معلومات المسار بكل منها ورمز QR القابل للمسح يصل المستخدم بموقع توقف سيارات خدمة القيادة الذاتية ”معًا في الحركة إنديانا”.

وتصل الحافلات في فترات زمنية تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة في حلقة دائرية، لذا لن يستغرق الوصول إلى المحطة التالية وقتًا طويلاً.

SsangYongEgypt
شركة تويوتا القيادة الذاتية مركبات ذاتية القيادة

تكنولوجيا