الخميس 25 أبريل 2024 12:26 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

تغييرات إدارية.. جنرال موتورز الشرق الأوسط تفعل برنامجها التحولي

جنرال موتورز الشرق الأوسط تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للتسويق
جنرال موتورز الشرق الأوسط تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للتسويق

أعلنت جنرال موتورز الشرق الأوسط، اليوم، تعيين شارون نيشي في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للتسويق لدى علامتي شفروليه وجي إم سي التجاريتين، وذلك ابتداءً من 1 يوليو المقبل.

وتساعد نيشي في تمكين الشركة من الماضي بتحويل عملياتها التسويقية وتجارب العملاء في المنطقة، إلى جانب تعزيز خبرات الفريق والدفع نحو تحقيق إستراتيجية أعمال جنرال موتورز الشرق الأوسط متعددة الأوجه.

والتي تقوم على تنمية قطاعات الأعمال الأساسية المتمحورة حول السيارات والشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الإستعمالات (SUV) ذات المستوى العالمي التي يجري بيعها اليوم، بينما في الوقت ذاته العمل على تعزيز ريادة الشركة في مجال التنقّل المستقبلي.

وكانت نيشي إنطلقت في مسيرتها المهنية بالعمل مع ’جنرال موتورز‘ في كندا سنة 1987 وعلى مدى السنوات الماضية، شغلت العديد من المناصب القيادية بمجال المبيعات والتسويق، مما جعلها فعلياً من أبرز القيادات في السوق.

وتشمل الوظائف السابقة التي تولّتها منصب الرئيس الإقليمي للمبيعات والتسويق لدى جنرال موتورز في أمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط، والرئيس الإقليمي للتسويق لدى عمليات ’جنرال موتورز‘ الدولية، والمدير العام لدى ’شفروليه‘ في الصين.

ريادة المستقبل

وأعربت لؤي الشرفاء، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات جنرال موتورز في أفريقيا والشرق الأوسط ”يسعدنا الترحيب بشارون نيشي في الشرق الأوسط، فهي تتمتع بخبرة دولية واسعة جداً مع جنرال موتورز وقد كسبت مهارات بارزة في مجالات التسويق والمبيعات والقيادة حول العالم، وأنا واثق أنها ستكون إضافة قيّمة جداً لمنطقتنا.

فشركة جنرال موتورز تغير وجه قطاع السيارات مع ريادتنا لبرنامج التنقّل المستقبلي، وتحت قيادة نيشي، سنستمر بتعزيز المكانة الأسطورية لعلامتَي شفروليه وجي إم سي في المنطقة، بينما في الوقت ذاته نضمن زيادة حماسة العملاء تجاه المستقبل الكهربائي بالكامل وأن يكونوا مهيّئين فعلاً للإنخراط فيه.”

وتعليقاً على تعيينها في منصبها الجديد، قالت شارون نيشي: ”يتطوّر قطاع السيارات بشكل سريع جداً، وجنرال موتورز تحتل موقعاً ريادياً ضمن هذا التحوّل كما إن الشرق الأوسط يُعتبَر منطقة حيوية بالنسبة إلى جنرال موتورز، وسوف يلعب دوراً رئيسياً في الثورة التي يشهدها قطاع أعمالنا.

SsangYongEgypt
جنرال موتورز الشرق الاوسط جي ام سي شفروليه

أخبار عالمية