الأربعاء 29 مايو 2024 12:31 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

”همر 2022” أول سيارات كهربائية تعتمد على أنظمة جوجل الترفيهية

GoudCar جوود كار

يجرى كل من جنرال موتورز وجوجل عملاً كبيراً معاً لتطوير أنظمة الترفيه، والآن، عرضت جنرال موتورز ثمار تلك الشراكة والتي ستتوفر في البداية في سيارة همر الكهربائية بالكامل.

نظام ترفيهي جديد كليا ستتوفر به همر 2022 الكهربائية

وأوضحت شركة جنرال موتورز أن همر ستكون أول سياراتها التي تحصل على نظامها الترفيهي الجديد المطور بمساعدة جوجل، والذي يتضمن شاشة مقاس 13.4 بوصة وأجهزة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد OS، بدلاً من أن يقوم بعرض المعلومات من هاتفك مثل أنظمة أندرويد أوتو أو آبل كاربلاي.

وكشفت الشركة عن مقطع فيديو جديد يشرح النظام الترفيهي الجديد، حيث تم استخدام خرائط جوجل ومتجر جوجل ومساعد جوجل في النظام الترفيهي، وستسمح هذه الميزة الأخيرة للسائقين بالتفاعل مع النظام الترفيهي من خلال الكلام الطبيعي.

همر 2022 الكهربائية

ويوضح الفيديو قيام سائق بالطلب من مساعد جوجل أن يقوم بتشغيل محطة راديو عبر الأقمار الصناعية، وتوضيح الطريق إلى محطة شحن، وغيرهم، كما أظهرت واجهات العرض أنها تقوم بتغيير درجة الحرارة وتغيير أوضاع القيادة بشكل تلقائي.

ومن جانبه، يسمح متجر جوجل أيضاً للمطورين بتحسين تطبيقاتهم الموجهة للسيارات، مثل قيام تطبيقات المراسلة بتحويل النصوص إلى كلام، وغير ذلك، ويُذكر أن جنرال موتورز ليست أول شركة سيارات تعمل مع جوجل، حيث عملت فولفو أيضاً معها للحصول على هذا النظام.

وفي الختام، يُذكر أن جنرال موتورز أطلقت جمس همر البيك اب الكهربائية بالكامل بقوة 1,000 حصان، وستصل إلى الوكلاء هذا الخريف، في حين ستصل إصدارات الاس يو في كموديلات 2023.

SsangYongEgypt
جنرال موتورز همر 2022 الكهربائية النظام الترفيهي سيارة همر الكهربائية انظمة الترفيه وجوجل

السيارات الكهربائيه