الخميس 2 فبراير 2023 11:23 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

طرح الشاحنات الصديقة للبيئة بدعم المحركات الكهربائية والهيدروجينية

شاحنات صديقة للبيئة من تصميم بنينفارينا
شاحنات صديقة للبيئة من تصميم بنينفارينا

قامت شركة جاوسين بالطلب من بينينفارينا أن تقوم بتصميم مجموعة من الشاحنات الجديدة، تبني عدداً كبيراً من المركبات في مجالات النقل والخدمات اللوجستية، ولديها حالياً أسطول يضم أكثر من 50,000 مركبة حول العالم.

تعاون مثمر بين جاوسين وبينينفارينا 

وبفضل تعاونها مع بينينفارينا، فإن شركة جاوسين تستعد لطرح تشكيلة شاحنات جديدة مدعومة جميعاً بمنصة مبتكرة يُمكنها دعم المحركات الكهربائية والهيدروجينية.

من بين هذه الشاحنات هُناك شاحنة من الفئة الثامنة يصل نطاقها الكهربائي إلى 1,200 كلم للشحنة الكاملة، وتتوفر شاحنات أصغر للإستخدام في المدن، وشاحنات مخصصة لأعمال البناء بما في ذلك القلابات، بالإضافة إلى شاحنات قمامة وغيرهم.

من جانبه، قال كريستوف جاوسين الرئيس التنفيذي لشركة جاوسين في بيان: ”يجب أن تتماشى الكابينة مع إحتياجات التنقل الجديدة، حيث يجب أن يكون الرابط بين السائق ومهمته، وبين الشاحنة وبيئتها نظيفاً وآمناً وودوداً، ولكن أيضاً ذكياً لتقديم مستوى عال من الكفاءة، حيث لم تُصمم بينينفارينا شاحنات حديثة ورائعة فحسب، بل إبتكرت قصة عبر الأجيال، ونحن نعمل بالطبع من أجل تقديم أفضل أداء للعملاء وكذلك الحفاظ على الكوكب للأجيال المقبلة، وهذا هو بالضبط سبب اختيارنا للتعاون مع بينينفارينا”.

تُظهر الصور التشويقية الصادرة عن بينينفارينا أن جميع الشاحنات ستحصل على مصابيح أمامية متشابهة، بالإضافة إلى مصابيح نهارية ليد، وشارات مضيئة، وشعار جاوسين.

المدن بينينفارينا شركة جاوسين

أخبار عالمية