الأحد 3 مارس 2024 10:09 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

فورد تستعيد أسمائها الكلاسيكية القديمة كعلامة تجارية لسيارة كهربائية مستقبلية.

GoudCar جوود كار

بدأت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات أستعادة أسمائها الكلاسيكية القديمة التي حققت نجاحات كبيرة خلال العود الماضية لتستخدمها في طرازاتها الجديدة.

فقد تقدمت شركة Ford بطلب مؤخرا للحصول على علامة تجارية بأسم Thunderbird ، والتي سبق أن أستخدمتها الشركة من قبل ، وتشير الشركة بهذا الأجراء إلى عودة الشركة للأسماء القديمة في المستقبل.

تم إيداع العلامة التجارية لدى مكتب براءات الأختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة في 13 يناير 2021 وسيتم تطبيقها على السيارات الجديدة التي سيتم طرحها مستقبلا ولاسيما في السيارات الكهربائية.

تم أستخدام الأسم لأول مرة في إنتاج سيارة في عام 1955،وكانت السيارة في البداية عبارة عن سيارة ذات مقعدين قابلة للتحويل تهدف إلى التجول في الطرق بطريقة آمنة، بحجمها الصغير ومحركها الكبير ، على الرغم من ذلك ، أقدم بعض المتسابقين الشجعان علي أختيرها للمشاركة في بها في حلبات السباق في العالم.

تم إنتاج السيارة من عام 1955 حتى عام 1997 ، وكان لدى Thunderbird فجوة قصيرة قبل العودة كسيارة رودستر قديمة ، لا تختلف عن Prowler أو Beetle ، من 2002 إلى 2005.

وقال جيسون كاستريوتا ، مدير علامة فورد التجارية العالمية للسيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات ، نحن سنلجأ الي ألأسماء التراثية للسيارات الكهربائية المستقبلية.

وتحدث كاستريوتا عن Mustang Mach-E ، وقال إن نجاح الأسم يعني أن Ford قد تستخدم اسمًا تراثيًا مرة أخرى. على الرغم من أنه لا يمكن تطبيق نموذج موستانج على كل شيء ، "نشعر أنه من المفيد بالتأكيد أستكشاف الإمكانات الأخرى والأسماء الناجحة لعلاماتنا التجارية الرائعة."

مع كون السيارات الكهربائية هي بؤرة أهتمام عالم السيارات Mach-E ، وتقلص عدد الأشخاص الذين قد ينزعجون من الأسماء المتطورة الجديدة ، فقد يكون من الضروري على شركة Ford أن تجد طرقًا جديدة لدمج المزيد من الأسماء الرائعة في هجومها الكهربائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

SsangYongEgypt
فورد تستعيد أسمائها الكلاسيكية القديمة كعلامة تجارية لسيارة كهربائية مستقبلية.جوود كار أخبار السيارات جوود كار سوق السيارات المستعملة أسعار السيارات في مصر هيونداي – تويوتا كيا جمارك

أخبار عالمية