الخميس 25 أبريل 2024 01:24 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار محلية

زيادات جديدة في أسعار شحن السيارات

شحن السيارات عالمياً
شحن السيارات عالمياً

توصل أسعار السيارات في الارتفاع المستمر في الأسواق العالمية بصفة عامة والمصرية بصفة خاصة نتيجة تحديد المصانع العالمية إنتاج السيارات وتقليل الأعداد نتيجة انتشار فيروس كورونا مما أثر بالسلب على قطاع السيارات.
 
وفى ذات السياق المتصل أوضح رابطة مصنعي السيارات في السوق المحلي، أن أسعار السيارات ربما ترتفع في الفترة المقبلة في مصر بسبب حدوث زيادات جديدة في أسعار شحن السيارات عبر العالم بسبب الظروف والقيود التي فرضت على التجارة بين الدول بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا عالمياً. 
 
زيادة طول المدة المطلوبة لشحن السيارات عالمياً

وشددت الرابطة على أن التجميع المحلي للسيارات سيكون له دوره الكبير في تقليل أسعار السيارات حيث إن الاعتماد على الاستيراد يجعل السيارات معرضة لتغيرات الأسعار التي تشمل العملة الأجنبية وتغيراتها بالإضافة إلى الشحن وزيادات الشركات الأم في الخارج.

وأشارت الرابطة إلى أن عمليات الوصول إلى الحصول على سفن يمكن من خلالها شحن السيارات أصبحت صعبة وتستغرق وقت أطول من المعتاد. 

أسعار شحن السيارات ترتفع إلى 90 دولار للسيارة

وقد رفعت شركات شحن السيارات الرسوم الخاصة بها بشكل مضاعف بسبب قلة الأعمال التجارية بين الدول مما تسبب في خسائر لهذه الشركات التي رفعت الأسعار لتعويض هذه الخسائر حيث ارتفعت تكلفة شحن السيارة الواحدة من 45 دولارا إلى 90 دولارا تقريباً أي الضعف ، وستنعكس هذه الزيادات في أسعار الشحن على أسعار السيارات في الفترة المقبلة. 

SsangYongEgypt
رابطة مصنعي السيارات الاستيراد العالم اسعار شحن السيارات

أخبار محلية