الإثنين 17 يونيو 2024 04:40 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مرسيدس تستعد لـ”Formula E” بسيارة Silver Arrow 02

مرسيدس
مرسيدس

مع بداية الموسم السابع لـ«Formula E» الذي ينطلق الأسبوع المقبل، تستعد مرسيدس بنز للسباق بسيارة Silver Arrow 02، والتي تعد نسخة محدثة من إصدار العام الماضي.

وقالت بيتينا فيتزر، رئيسة التسويق في شركة Mercedes-Benz AG: ”يسعدنا أن نرى فريق Formula E يمثل علامتنا التجارية، Mercedes-EQ ، التي تعتبر رائدة في التنقل الكهربائي على حلبات السباق في العديد من المدن الكبرى حول العالم”.

وأضافت، منذ موسمها الأول في 2014 ، ترمز Formula E إلى الابتكار التكنولوجي وتميز التغيير الإيجابي في التنقل، ونحن نشكل هذا التغيير بطريقة مسؤولة ومستدامة، باستخدام هذه المنصة الفريدة لإثارة الفضول والإثارة لعلامتنا التجارية الكهربائية مع عملائنا والمشجعين.

وسيتنافس نيك دي فريس، وستوفيل فاندورن، في الموسم السابع على مقود سيارة Mercedes-EQ Silver Arrow 02 ، وهي نسخة محدثة من سيارة العام الماضي، وكان التغيير الرئيسي هو نظام نقل الحركة الجديد.

وقال إيان جيمس، مدير الفريق: لقد مر بعض الوقت منذ الاختبارات الرسمية في فالنسيا في أوائل ديسمبر، ولكن تمكنا من استخدام الأسابيع الإضافية لتقييم البيانات التي جمعناها والاستعداد لبدء الموسم المؤجل.

وأضاف، مررنا بالتحدي، وعلينا الآن أن نحاول حمل هذا الزخم للأمام في الموسم الجديد، فبالنسبة لنا جميعًا، ينصب التركيز الآن على أقصى درجات الدقة والتميز التشغيلي.

وتابع جيمس، علينا البناء على ما تعلمناه الموسم الماضي، وتحسين تلك المجالات التي حددناها على أنها بحاجة إلى تحسين، فهذا أمر حيوي للغاية في Formula E، وإذا كان لدينا حزمة قوية، فيجب أن نتأكد كفريق من أننا نؤدي باستمرار في سباق بعد سباق، وإذا تمكنا من القيام بذلك، فسنكون في وضع جيد للقتال على منصة التتويج والفوز هذا الموسم، ولكن من السابق لأوانه أن يكون لدينا أي توقعات.

SsangYongEgypt
مرسيدس سيارات سوق السيارات أخبار السيارات

أخبار عالمية