الجمعة 1 مارس 2024 08:28 مـ

جوود كار | Goud Car

تقرير برلماني بريطاني يحمل مستر بين مسؤولية تراجع مبيعات السيارات الكهربائيةالفضائح تقلص مبيعات مجموعة تويوتا موتور في بداية العام الجديدالحكومة توافق على تعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولةرانيا يوسف تنشر صورة أول سيارة اشترتها منذ 30 عامًارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الوطني للهيدروجين الأخضرالسكة الحديد :قطارات أسبانى مطور و VIP اعتباراً من أول مارس لتقديم خدمة أفضل لجمهور الركابفيات تكشف عن لاعب عالمي جديد في باقة سياراتهارئيس الوزراء: تسلَّمنا 5 مليارات دولار من الدفعة الأولى لصفقة ”رأس الحكمة”.. ونتسلم غداً 5 مليارات دولار أخرىالشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” تُطلق آودي RS e-tron GT وQ8 e-tron،إطلاق MINI Countryman الجديدة كليًّا في مصرإيطاليا تتواصل مع ”بي.واي.دي” الصينية للسيارات لإقامة مصنع على أراضيها”بوش” الألمانية و”مايكروسوفت” الأمريكية تعتزمان التعاون في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي ٍ
أخبار عالمية

تويوتا X Prologue.. سيارة مبنية على منصة e-TNGA

تويوتا X Prologue
تويوتا X Prologue

إستعرضت شركة تويوتا، المتخصصة فى صناعة السيارات، مهارات سيارتها X Prologue، والتي من المقرر أن يتم تدشينها الأسبوع المقبل في 17 مارس، حيث ستبث الشركة العرض التقديمي عبر الإنترنت.

ما الذي نعرفه عن سيارة تويوتا X PROLOGUE القادمة

يعتقد أن هذه السيارة تستعرض تشكيلة السيارات الكهربائية القادمة من تويوتا، وستكون سيارة اس يو في كهربائية مبنية على منصة e-TNGA التي تم تطويرها مع سوبارو، ويُمكن لهذه المنصة استيعاب أحجام مختلفة من البطاريات والمحركات، بالإضافة إلى أنظمة الدفع الأمامي والخلفي والكُلي.

ما الذي نعرفه عن سيارة تويوتا X Prologue القادمة

تعد سيارة اس يو في، تملك  تصميم مشابه لراف فور، ومع ذلك، فإن الشركة تؤكد أن واجهتيها الأمامية والخلفية أقصر، في حين أن قاعدة العجلات أطول، لذلك ستكون المساحة الداخلية للسيارة مشابهة للسيارات الأكبر.

تكشف الصور التشويقية جزئياً عن واجهة السيارة الأمامية، حيث تحصل على غطاء محرك من طبقتين مع شعار تويوتا في المنتصف على خلفية سوداء، مع مصابيح أمامية ليد على شكل حرف C، تتصل ببعضها بشريط ضوئي رفيع موضوع بين غطاء المحرك والمصد، مع شبك أمامي مغلق بفضل كونها سيارة كهربائية.

تتسارع الشركات على سرعة طرح موديلات 2021 فى السوق المصرى من أجل تصدر قائمة أفضل سيارة للعام الحالى وكانت على رأس تلك الشركات تويوتا  التي طرحت الجيل الرابع من سيارات ياريس في مصر لتفعيل نظام تنويع محفظة تويوتا من السيارات في مصر.

موديل تويوتا ياريس الجديد سيقدم في مصرتستعد شركة تويوتا في مصر للكشف عن موديل جديد سيتم إطلاقه خلال نهاية الأسبوع الجاري محلياً، وهو موديل تويوتا ياريس الجيل الرابع الجديد كلياً الذي يصل مصر لأول مرة وأعلنت الشركة موعد طرح السيارة يوم الخميس المقبل في حفل في الشيخ زايد.

تويوتا ياريس تقدم عالميا بمحرك هايبرد

وغير ذلك لم تقدم الشركة أية مواصفات بخصوص الجيل الرابع من السيارة التي ستقدم في مصر، ولكن هذا الموديل قدم العام الماضي وبالتحديد في نهاية عام 2019 في العالم، وجاء بمواصفات جديدة ومحرك هجين يجمع محرك احتراق تقليدي ومحرك كهربائي لتوفير نظام دفع هايبرد. 

SsangYongEgypt
صناعة السيارات تويوتا سيارة كهربائية شعار تويوتا

أخبار عالمية