الخميس 2 فبراير 2023 11:40 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

البيئة تجبر نيسان على تصميم أريا بألوان مميزة

GoudCar جوود كار

جهزت شركة نيسان، لوحة ألوان خاصة لـAriya، مكتملة بالابتكارات التكنولوجية في خط الإنتاج التي تقلل بشكل كبير من إنتاج ثاني أكسيد الكربون.

طلاء نيسان

وأوضحت شركة نيسان، المتخصصة فى صناعة السيارات بفضل الطلاء المائي الذي يسمح بتطبيق الظلال في درجة حرارة منخفضة، تم تقليل إنتاج ثاني أكسيد الكربون لعملية تطبيق الطلاء بالكامل بنسبة 25 بالمائة.

نيسان أريا الكهربائية

تشمل نيسان أريا الكهربائية ذات الدفع الرباعي، خيارين جديدين، أولهما  Akatsuki Copper والتي تأخذ اسمها من العبارة اليابانية التي تعني ”الشروق” وتكرم تقنية EV الخاصة بالنموذج بتألقها المعدني المعزز الذي يسلط الضوء على موصلية الأسلاك النحاسية.

والخيار الثاني Aurora Green والذي يشتق اسمه من الشفق القطبي ويظهر إما باللون الأخضر أو الأرجواني، حسب زاوية الرؤية.

نيسان أريا إبداع كهربائي وعقلية ألوان جديدة

ذكرت ليزلي بوسبي، مديرة الألوان في نيسان ديزاين أوروبا: ”لقد ألهمنا الإبداع الذي تمثله نيسان أريا لاعتماد عقلية جديدة تمامًا لتصميم الألوان”.

”أريا هي تتويج لخبرة نيسان في التنقل الكهربائي وبيان قوي للنوايا لمستقبل تصميم السيارات الكهربائية لذلك عملنا بجد لإدخال لغة تصميم مستقبلية حقًا تعتمد على تكنولوجيا الألوان، وتحليلها بالتفصيل لإنشاء تطابق مثالي مع شخصية Ariya المبتكرة.

نظرًا لأن الأبيض والأسود هما أكثر ألوان السيارات الجديدة شيوعًا على مستوى العالم، فقد أعدت نيسان أريا لون Pearl White والذي يقدم تألقًا ووضوحًا أكثر من أي وقت مضى في سيارة نيسان”، ويكمله السقف الأسود المتباين.

من ناحية أخرى، يتميز لون Pearl Black بصبغة جديدة تمامًا ”تكسب الطلاء تباين أكبر، وتخلق تجربة غنية”.

تتكون لوحة الألوان بأكملها من أربعة خيارات أحادية وستة خيارات ثنائية اللون، وتتضمن أيضًا Pearl Blue وGun Metallic وTinted Red وWarm Silver وBurgundy وCeramic Gray.
 

نيسان نيسان اريا الكهربائية أريا الكهربائية

أخبار عالمية