الخميس 2 فبراير 2023 11:33 مـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

مكسيكية رياضية بمواصفات أمريكية.. تعرف على فولكس فاجن تاوس 2022

فولكس فاجن تاوس 2022
فولكس فاجن تاوس 2022

بدأت شركة فولكس فاجن في شحن الدفعة الأولى لسيارة تاوس من مصنع بويبلا في المكسيك إلى الولايات المتحدة بعد شهرين من بدء الإنتاج لأسواق التصدير.

فولكس فاجن تاوس 2022

تستخدم فولكس فاجن سفينة البحر الأبيض المتوسط السريعة، كجزء من الأسطول الذي تستخدمه لنقل سياراتها المتجهة إلى موانئ مختلفة على مستوى البلاد.

فولكس فاجن تتحدى الكورونا بسيارة رياضية جديدة

فولكس فاجن تاوس 2022

قالت فولكس فاجن: ”مع رحيل الوحدات الأولى من تاوس الجديدة إلى السوق الأمريكية، أكملت فولكس فاجن دي مكسيكو هدفًا آخر في الوقت المناسب، على الرغم من التحديات التي واجهت الشركة في تصنيعها بسبب وباء فيروس كورونا، مما يمثل قصة نجاح أخرى لفولكس متمثلة في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات”.

فولكس فاجن تاوس 2022

وصرحت سوزان ليمان، مديرة الإنتاج لمنطقة أمريكا الشمالية ”نتوقع أن يحظى هذا النموذج بقبول جيد جدًا في سوق أمريكا الشمالية، والذي يعترف بجودة المركبات التي صنعتها فولكس فاجن في المكسيك.

”وتم تقديم تاوس 2022 في أكتوبر بمواصفات أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تبدو متطابقة من الخارج في كلا التكوينين، باستثناء مصابيح العلامات الجانبية".

كذلك هناك المزيد من الاختلافات في المقصورة الداخلية، حيث يتميز الطراز الخاص بأمريكا اللاتينية بنظام المعلومات والترفيه VW Play الذي يتم مشاركته مع نيفاس، بينما يستخدم طراز أمريكا الشمالية واجهة MIB3 وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات.

فولكس فاجن تاوس 2022

يستمد طراز فولكس فاجن تاوس 2022 لأمريكا اللاتينية قوته من محرك بنزين 1.4 لتر بأربع أسطوانات، ينتج 148 حصانا و250 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتم تقديم نسخة أمريكا الشمالية بقوة 158 حصان و250 نيوتن متر من محرك 1.5 لتر توربو رباعي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ودفع أمامي. يتوفر أيضًا DSG بسبع سرعات مع نظام الدفع الرباعي الإختياري.

فولكس فاجن الولايات المتحدة المكسيك الكورونا بسيارة رياضية جديدة

أخبار عالمية