الإثنين 30 يناير 2023 04:07 صـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

فولكس فاجن تعلن موعد طرح سيارتها ID Buzz فان الكهربائية

فولكس فاجن ID Buzz
فولكس فاجن ID Buzz

وعدت فولكس فاجن عملاء الشركة أنها ستوفر سيارة فان ID كهربائية بالكامل، لكن لن يتم الكشف عنها سوى في 2023 لتُباع كموديل 2024.

وتم التأكيد ذلك من قبل كرستين إنترا، رئيسة قسم المركبات التُجارية بشركة فولكس فاجن، كما قال سكوت كيو، الرئيس التنفيذي لفولكس فاجن أمريكا في وقت سابق إنه لن يتم طرح السيارة للبيع حتى عام 2023.

يُذكر أن ID Buzz سيتم طرحها أولاً في أوروبا قبل أن تصل إلى أسواق أخرى حول العالم، ويُتوقع أن تخرج من خطوط الإنتاج في عام 2022، وسيتم بيعها كشاحنة توصيل أيضاً، لكن يُتوقع أن تتوفر في أسواق أخرى كسيارة ركاب فقط.

وتستمد السيارة إلى منصة MEB، حيث تحتوي النسخة الاختبارية على بطارية كبيرة تبلغ 111 كيلو واط/ساعة، مع نطاق قيادة يبلغ 435 كلم للشحنة الكاملة، ومحركين كهربائيين بقوة إجمالية تبلغ 369 حصان.

الجدير بالذكر أن شركة فولكس فاجن تعمل على توسيع تشكيلة طرازات ID، حيث بدأت الشركة في تسليم سيارات ID 4 للعملاء بألمانيا.

وتتعاون فولكس فاجن مع Microsoft لإستخدام تقنيتها السحابية لتطوير القيادة الذاتية أسهل وأسرع باستخدام Microsoft Azure.

وأوضحت VW إنها ستعمل على التعامل مع الكميات الهائلة من البيانات التي تدخل في تطوير أنظمة القيادة المستقلة.

وقال ديرك هيلجنبرج، الرئيس التنفيذي لمنظمة كار سوفت وير التابعة لشركة فولكس فاجن إنه من خلال الجمع بين خبرتنا الشاملة في تطوير حلول القيادة المتصلة وخبرة Microsoft السحابية وهندسة البرمجيات، سنعمل على تسريع تقديم خدمات تنقل آمنة ومريحة”.

وأضاف هيلجنبرج: ”بينما نقوم بتحويل مجموعة فولكس فاجن إلى مزود للتنقل الرقمي، فإننا نتطلع بإستمرار إلى زيادة كفاءة تطوير برامجنا” ”نحن نبني منصة القيادة الآلية مع Microsoft لتبسيط عمل المطورين لدينا من خلال بيئة هندسية واحدة قابلة للتطوير وقائمة على البيانات، تعمل فولكس فاجن ومايكروسوفت معا منذ عام 2018”.

سيارات فولكس فاجن فولكس فاجن ID Buzz سيارة فان ID كهربائية

السيارات الكهربائيه