الخميس 25 أبريل 2024 01:22 مـ

جوود كار | Goud Car

السيارات الكهربائيه

هيونداي وإليكتريفي أمريكا يستعرضان طرق الشحن المنزلي للسيارات الكهربائية

هيونداي الكهربائية
هيونداي الكهربائية

تقدم شركة هيونداي للمشترين سياراتها كونا الكهربائية وأيونيك الكهربائية 250 كيلو وات ساعة من الشحن المجاني في شبكة إليكترو في أمريكا التي تضم أكثر من 2400 شاحن فائق السرعة في جميع أنحاء أمريكا.

جدير بالذكر أن شركة إليكتريفي أمريكا أصدرت شاحناً منزلياً يمكنه تحديد موعد شحن سيارتك، وقد ساعدت شبكتها من أجهزة الشحن السريعة شركة فولكس فاجن في إكمال رحلة برية ضخمة.

كما أن هيونداي أصدرت مؤخرًا إعلان تشويقي لكلاً من مايفان المستقبلية الجديدة ونسخة من كونا، علماً بأن العلامتين التجاريتين يعملان معاً على مشروع الشحن المجاني الأكثر واقعية وعملية.

اليكتريفي تطلق تطبيق محمول يرشد السائق لأقرب شاحن

يمكن لمالكي كونا الكهربائية وأيونيك الكهربائية الوصول إلى الشحن المجاني الخاص بهم بإستخدام تطبيق الهاتف المحمول اليكتريفي أمريكا الذي يتضمن أيضًا نظام ملاحة للمساعدة في العثور على أقرب شاحن لهم.

كما يمكنهم الحصول على 250 كيلوواط ساعة مجانية تعادل ما يقرب من 1000 ميل من نطاق القيادة المقدر من وكالة حماية البيئة في أي من السيارتين.

وفقًا لـ أولابيسي بويل، نائب رئيس هيونداي بأمريكا الشمالية لتخطيط المنتجات وإستراتيجية الأجهزة المحمولة، ”أضاف الكثير من مالكي السيارات الكهربائية أجهزة شحن إلى منازلهم، ولكن الخروج والتنقل هو أكثر ما يقلقهم.

وبالتالي، فإن مالكي كونا وأيونيك الكهربائية يمكنهم الإستمتاع بالخروج في رحلات أطول مع وصول مدفوع مقدمًا إلى شبكة الشحن السريع الوطنية إليكتريفي أمريكا”.

يوفر بعض أجهزة الشحن التي تبلغ قوتها 2400، سرعات تصل إلى 150 كيلو واط و 350 كيلو واط.

تحتوي هذه المحطات على ما بين ثلاثة إلى عشرة أجهزة شحن سريعة فردية للتيار المستمر، لذا لا ينبغي أن يكون العثور على مكان أمرًا صعبا للغاية.

علاوة على ذلك، تم تصنيف شبكة اليكتريفي أمريكا على أنها الأفضل من خلال تصنيفات مجلة السيارة الكهربائية المشحونة ”الأفضل في الاختبار” لعام 2020.

يمكن أن تتحسن هذه الشبكة فقط، حيث أضافت اليكتريفي أمريكا متوسط أربع محطات شحن في الأسبوع منذ أن تم تركيب الأولى في مايو 2018.

ووفقًا للشركة، فقد ساعد هذا على منح 96 بالمائة من سكان أمريكا علي الوصول إلى شاحن سيارة كهربائية في غضون 120 أميال من منازلهم.

يُتوقع أن تبدأ المزيد من شركات صناعة السيارات في تقديم حوافز رائعة مثل هذه.

SsangYongEgypt
شركة فولكس فاجن هيونداي الكهربائية كونا الكهربائية موعد شحن سيارتك شركة اليكتريفي امريكا اجهزة الشحن السريعة

السيارات الكهربائيه