الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:03 صـ

جوود كار | Goud Car

أخبار عالمية

سيات تطلق الجيل الجديد من «أرونا» بتحديثات قوية

سيات أرونا
سيات أرونا

منذ طرحها في عام 2017، حققت سيات أرونا نجاحًا، حيث بيعت أكثر من 350 ألف سيارة، وتم ترسيخها كركيزة أساسية لمجموعة العلامة التجارية، الآن أصبحت سيات أرونا الجديدة جاهزة لمواصلة نجاح هذا الطراز.

وأعلنت شركة سيات عن إطلاق النسخة الجديدة من سيارة سيات أرونا، وقال واين غريفيث، رئيس سيات: تعتبر سيات أرونا ركيزة واضحة في المجموع، كونها ثاني أكثر طرازات سيات مبيعًا العام الماضي، وتضيف النسخة المحدثة والمحسّنة من هذا الطراز إلى السمات المذهلة للمركبات لتقديم عرض أكثر اكتمالاً أثناء تحديث تصميم السيارات.

وفي عالم يتزايد فيه الطابع الرقمي، أصبحت سيات أرونا جاهزة ببكثيرمن الوظائف، ومع ثورة التصميم الداخلي، فإنها تجلب أيضًا إحساسًا متزايدًا بالجودة في المقصورة.

تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الحضرية بمظهر مضخم للطرق الوعرة (خاصة في طراز Xperience)، بالإضافة إلى ذلك استخدام تقنية الإضاءة لإضفاء أجواء المقصورة وإدراج أحدث أنظمة عرض المعلومات.

تحت غطاء المحرك، تتوفر 5 محركات مختلفة تتراوح بين 90 حصانًا و 150 حصانًا ، بالبنزين (TSI) والغاز الطبيعي المضغوط (TGI) ، وهي مرتبطة إما يدويًا أو بناقل حركة مزدوج القابض DSG.

ومع مجموعة من أنظمة مساعدة السائق الجديدة التي تجعل قيادة سيارات الدفع الرباعي الحضرية أكثر راحة.

تم تصميم وتطوير وإنتاج سيات أرونا الجديدة في برشلونة ، في مقر سيات في مارتوريل، وستدخل الإنتاج في الربع الثالث من العام.

وتم تحديث التصميم الخارجي لسيارة سيات أرونا وإعادة توازنها لتوفير شخصية أكبر للطرق الوعرة، مما يمنحها مظهرًا أكثر قوة وإدراكًا أكبر للسلامة.

من الأمام، يتم تحسين المظهر المتميز بالفعل ثلاثي الأبعاد من خلال تصميمات الشواء المختومة على الساخن - هناك تغيير طفيف لكل من الحواف المتوفرة؛ المرجع، والأناقة، و Xperience ، (استبدال Xcellence) ، و FR ، بينما يشجع الجناح الأمامي باللون الفضي المنعكس المظهر.

وتم تعزيز الوجه الأمامي لسيارة SEAT Arona Xperience بمصابيح الضباب المصممة والموجودة حديثًا مما يزيد من شخصية سيارات الدفع الرباعي.

ويوجد في الداخل شاشة نظام المعلومات والترفيه المركزية بمقاس 8.25 بوصة وهي تعتبر أكبر بنسبة 20% عن سبقتها، والشاشة الاختيارية 9.2 بوصة، بالإضافة إلى ذلك، فإن وضعها الأعلى في المقصورة، على خط رؤية السائق يحسن بيئة العمل، ما يجعلها أكثر أمانًا وعملية.

SsangYongEgypt
أرونا سيات سوق السيارات أخبار السيارت عالم السيارات

أخبار عالمية